;

ميسي ينجو من حادث مروري مروع في أمريكا.. وفيديو يوثق

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
ميسي ينجو من حادث مروري مروع في أمريكا.. وفيديو يوثق

وثق مقطع فيديو رائج عبر مواقع التواصل نجاة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي من حادث مروري كان وشيكا في منطقة فورت لودرديل بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث كاد النجم الأرجنتيني يصطدم بسيارة أخرى مسرعة خلال مغادرته مقر نادي إنتر ميامي ، الذي بات يلعب ضمن صفوفه بشكل رسمي.

ونشرت قناة "تي واي سبورتس" (Tyc Sports) الأرجنتينية مقطع الفيديو الذي وثق اللقطة التي حدثت في وجود دورية لشرطة المرور الأمريكية، حيث تجاوز ميسي إشارة حمراء واقتحم مفرقا لطريق سريع، حيث كاد أن يتسبب في كارثة.

بدورها، روت صحيفة "ماركا" الإسبانية تفاصيل الحادث، قائلة إن الأمر بدأ حينما كان ميسي يغادر منشآت إنتر ميامي عبر سيارة دفع رباعي بيضاء، حيث بدا أنه مشتت لوهلة وهو يتجه إلى مفرق لطريق سريع، بينما كانت إشارة المرور تشير إلى اللون الأحمر للاتجاه الذي خرج منه ميسي.

وبالفعل كادت مركبة ميسي أن تصطدم بمركبة أخرى، وسط صيحات فزع من الحاضرين.

وقالت الصحيفة إن من الواضح أن ما جرى ليس بسبب خطأ من ميسي، لأن أحد المعجبين شتّته أثناء اقترابه من أحد المفارق.

ويبدو أن ميسي وسائق المركبة الأخرى نجحا في تفادي حادث مروري مروع.

ووفق قوانين المرور في الولايات المتحدة، فإن من يقطع الإشارة الضوئية حمراء اللون تفرض عليه غرامة تتراوح ما بين 150 إلى 300 دولار، وفق حالة الطريق.

وبالإضافة إلى ذلك تُضاف إلى رصيده 3 نقاط بحيث إذا وصل رصيد أي سائق إلى 12 نقطة يتم سحب رخصته.

ميسي وإنتر ميامي

وكان نادي إنتر ميامي الأمريكي أعلن، مساء السبت، رسميا، عن توقيع ليونيل ميسي رسميا عقدا مع الفريق حتى 2025.

وقال ميسي (36 عاما): "إنني متحمس جدا لبدء هذه الخطوة التالية في مسيرتي مع إنتر ميامي وفي الولايات المتحدة.. هذه فرصة رائعة ومعا سنواصل بناء هذا المشروع الجميل.. الفكرة هي أن نعمل معا من أجل تحقيق الأهداف التي وضعناها، وأنا أتطلع بفارغ الصبر كي أبدأ بالمساعدة هنا في موطني الجديد".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه