;

فيديو يوثق اللحظة المروعة لانفجار منزل في ولاية بنسلفانيا الأمريكية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
فيديو يوثق اللحظة المروعة لانفجار منزل في ولاية بنسلفانيا الأمريكية

وثقت كاميرات المراقبة المثبتة في أحد المنازل مشهد درامي محزن لانفجار منزل في ولاية بنسلفانيا، مما أسفر عن مقتل أربعة بالغين ومراهق. يقع المنزل شرق بيتسبرغ. ونجح المستجيبون في إنقاذ ثلاثة أفراد ونقلهم إلى المستشفيات.

وبينما خرج جريحين بعد تلقي الرعاية الطبية الأولية، ظل شخص واحد في حالة حرجة. بالإضافة إلى ذلك، تلقى 57 من رجال الإطفاء علاجًا لمشاكل ثانوية ناشئة عن التواجد مكان الحادث.

نقل رئيس شرطة بلوم بورو، لاني كونلي، الحزن المشترك الذي يشعر به المجتمع المحلي بعد هذا الحادث المؤسف.

ونقلت صحيفة نيويورك بوست عن ريتش فيتزجيرالد المدير التنفيذي للمقاطعة قوله "هذا يوم حزين حقًا، ليس فقط لمن هم في المنطقة، ولكن لكل فرد في مجتمعنا وفي هذه المنطقة".

واجه المستجيبون للطوارئ موقفًا صعبًا، حيث حوصر بعض الأفراد تحت الأنقاض بسبب الانفجار القوي. وأدى الانفجار إلى تدمير المنزل وإشعال النيران في مبنيين متجاورين.

كان الجهد المنسق الذي شارك فيه 18 قسم إطفاء، بدعم من صهاريج المياه من مقاطعتي أليغيني وويستمورلاند، حاسمًا في مكافحة الحرائق واحتواء الوضع. والسلطات تحقق في سبب الانفجار. حيث يقود مكتب مدير مكافحة الحرائق في المقاطعة بالتعاون مع سلطات إنفاذ القانون المحلية، التحقيق.

وأعرب حاكم ولاية بنسلفانيا جوش شابيرو عن تعاطفه ودعمه للأسر المتضررة. وأكد لهم أن المجتمع والحكومة سيقفون إلى جانبهم طوال عملية إعادة البناء ويقدمون لهم المساعدة والعزاء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه