;

فيديو مروع يوثق لحظة إلقاء مادة كاوية على وجه فتاة مراهقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
فيديو مروع يوثق لحظة إلقاء مادة كاوية على وجه فتاة مراهقة

تم نقل فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا إلى المستشفى لإصابتها بجروح خطيرة بعد أن ألقى عليها رجلان على دراجة مادة كاوية، في منطقة دواركا بجنوب غرب دلهي، الهند.

قال والد الفتاة لوسائل الإعلام إن المادة الكيميائية تناثرت على وجهها ودخلت عينيها أيضًا. وقالت الشرطة إن الفتاة تعرفت على اثنين من المشتبه بهم وتم اعتقال أحدهما.

تم تسجيل لقطات مروعة للحادث بواسطة كاميرا CCTV في المنطقة. تُظهر الصور فتاتين تمشيان على جانب الطريق عندما تبطئ الدراجة ويرمي أحد الدراجين مادة سائلة من كوب على الفتاة البالغة من العمر 17 عامًا. ثم شوهدت وهي تمسك وجهها وتجري وهي تعاني من ألم شديد. قال شهود عيان إن الفتاة ركضت إلى أحد الجيران الذي ساعدها في غسل وجهها من المادة الكيميائية.

وقال والد الفتاة لوسائل الإعلام "ابنتاي، إحداهما تبلغ من العمر 17 عامًا والأخرى 13 عامًا، خرجتا معًا هذا الصباح. وفجأة ألقى رجلان على دراجة بحمض على ابنتي الكبرى وابتعدوا".

عند سؤاله عما إذا كانت ابنته قد اشتكت من مضايقات من قبل أي شخص، قال والدها "لا، لم يحدث. لو حدث، كنت سأرافقها في كل مكان".

تحدثت NDTV أيضًا إلى والدة الفتاة. قالت هي أيضًا إن الفتاة المراهقة لم تتحدث في المنزل عن أي شخص يزعجها. وقال ضابط الشرطة الكبير إم هارش فاردان إن الشرطة اعتقلت أحد المشتبه بهم وتبحث عن الآخر. وقال إنه تم تشكيل فرق متعددة لتعقبه.

أعربت رئيسة لجنة النساء في دلهي، سواتي ماليوال، عن قلقها بشأن الحادث، متسائلة عن سبب عدم تقييد بيع الحمض حتى يمكن منع مثل هذه الجرائم البشعة. وكتبت في تغريدة على موقع تويتر "ألقوا حمقى بالحمض على فتاة في المدرسة في وضح النهار في عاصمة البلاد. هل ما زال هناك من يخشى القانون؟ لماذا لا يمكن حظر بيع الأحماض؟ أشعر بالعار".

وقالت في منشور آخر إن الحمض متوفر بسهولة مثل الخضار وتساءلت عن سبب عدم حظر الحكومة لبيعه بالتجزئة. وقالت إن لجنة النساء في دلهي تطالب بهذا الحظر منذ سنوات. وأضافت "متى تستيقظ الحكومات؟". [1]