;

فيديو يوثق اللحظة المرعبة لهجوم 5 كلاب على طفل هندي عمره 7 سنوات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
فيديو يوثق اللحظة المرعبة لهجوم 5 كلاب على طفل هندي عمره 7 سنوات

أصيب طفل يبلغ من العمر سبع سنوات بجروح  في هجوم شنته مجموعة من خمسة كلاب ضالة عليه، في منطقة جانسي بولاية أوتار براديش الهندية.

خرج الطفل لشراء الشوكولاتة وحدث الهجوم أثناء عودته إلى المنزل، ويعتقد البعض أنها السبب في الهجوم الشيكولاتة التي كان يحملها، حيث يقوم بعض سكان المنطقة بإطعام الكلاب الضالة بالشوكولاتة.

التقطت كاميرات المراقبة من المنطقة الحادث المروع الذي تعرض فيه الطفل فيرات البالغ من العمر سبع سنوات لهجوم من قبل خمسة كلاب، وبينما كان الطفل يصرخ، هرع الجيران ووجدوه يكافح لإبعاد الكلاب عنه. ولحسن الحظ، فإن اقتراب الجيران وأصواتهم أخافت الكلاب وأبعدتهم عن الطفل.

تُظهر اللقطات مجموعة الكلاب وهي تنقض على الصبي وهو يحاول الهرب. قاموا بسحبه على الأرض، ما تسبب في إصابته بعدة جروح وصدمة جراء الحادث المروع.

قالت والدة فيرات، لاكشمي جوبتا، إنها كانت مشغولة بالأعمال المنزلية عندما سمعت الكلاب تنبح وقالت "خشيت أن يهاجموا أحدهم. عندما هرعت إلى الخارج، وجدتهم يعضون ابني ويخدشونه. لقد أصيب بصدمة نفسية".

واتهمت جوبتا سلطات المدنية بالتقاعس. وقالت "لا يوجد تحرك. حتى أحياء أخرى  تواجه رعب الكلاب الضالة لكن المسؤولين غير مبالين".

قال والد فيرات، سوراج جوبتا، إن هناك متجر لحوم يقع بالقرب من منزلهم وتتجمع الكلاب الضالة هناك. وقال "إنهم يعضون طفلاً كل يوم. لقد أنقذ الجيران ابني. لكنه أصيب بجروح كثيرة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه