;

بسبب تحدي تيك توك: فيديو يوثق لحظة سقوط شاب من الطابق الـ20

  • تاريخ النشر: السبت، 05 نوفمبر 2022
بسبب تحدي تيك توك: فيديو يوثق لحظة سقوط شاب من الطابق الـ20

وثق مقطع فيديو محزن وصادم، لحظة سقوط شاب من الدور الـ 20 أثناء تصويره تحدي "تيك توك"، حيث اختل توازنه وسقط من الشرفة. 

مقطع الفيديو المنتشر لم يتم التوضيح بعد عن مكان وقوع الحادث، لكن كشف المقطع عن إصرار الشاب على التقاط الفيديو له على سور الشرفة رغم الخطورة الكبيرة من إمكانية سقوطه. 

وخلال لحظات، يمكنك رؤية اختلال توازن وسقوطه خارج الشرفة وعلى الرغم من محاولته الإمساك بالحديد والنجاة من الموت، إلا أنه لم يستطع الثبات وسقط على الأرض. 

يُذكر أن تحديات وصور سيلفي تيك توك، تودي بحياة عشرات الشباب سنوياً، حيث يتجاهل معظهم أبسط قوانين السلامة والأمان أثناء تصويرهم لأنفسهم ورغبتهم في لقطات مختلفة ومثيرة لحصد الإعجاب والانتشار على وسائل التواصل. 

سجلت العديد من الوفيات حول العالم بسبب ألعاب وصور سيلفي وتحديات على موقع تيك توك بين الصغار والمراهقين في كافة أنحاء العالم، في الوقت نفسه، هناك الكثير من المناشدات إلى الأهالي بتوعية أبنائهم من إلحاق الضرر بأنفسهم أو فقدان حياتهم بسبب مثل تلك التطبيقات. 

كتبنا أيضاً منذ أيام قليلة عن صورة السيلفي التي أنهت حياة مراهقة، حيث ماتت ميليك جون كانافوزلار، البالغة من العمر 15 عاماً، بعد سقوطها من أربعة طوابق، بينما كانت تحاول الإمساك بالهاتف الذي سقط منها أثناء التقاطها لصور سيلفي لنشرها على مواقع التواصل. كما التقطت بعض الصور اللحظة المؤلمة التي سقطت فيها المراهقة وأثناء طريقها للهبوط على الأرض أمام شهود عيان مذهولين. 

فقدت الفتاة حياتها في بلدة أورتاكا في تركيا. تم التقاط الحادث على كاميرات أمنية مثبتة من المباني المجاورة في المنطقة محل الواقعة. بينما هرع الإسعاف والشرطة إلى مكان الحادث ونقل المراهقة إلى مستشفى حكومي في حالة حرجة، لكنها توفيت في وقت لاحق.