;

فيديو يوثق لحظة قفز شخصين من قارب محترق قبل لحظات من انفجاره

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
فيديو يوثق لحظة قفز شخصين من قارب محترق قبل لحظات من انفجاره

وثق مقطع فيديو لحظات تحبس الأنفاس، لوجود شخصين على متن قارب محترق وسط صراخ بعض الأشخاص على قارب آخر بالقرب منهما وحثهما على القفز منه، لينفجر بعد ذلك بلحظات.

وثق مقطع الفيديو المتداول، شخصان يقفزان من قارب محترق قبل انفجاره مباشرة. ويمكن رؤية زوجان على قارب آخر وهما ينقذان الضحيتين بعد أن اشتعلت النيران في قاربهما في ويست غراند ترافيرس باي. ويمكن سماع أحد الأشخاص وهو يقول للشخصان على متن القارب المحترق "لقد فات الأوان يا رفاق. لقد فات الأوان. انزلوا من القارب. سوف تنفجر".

في مقطع الفيديو، يمكن رؤية ركاب القارب المحترق وهم يكافحون وسط ألسنة اللهب المتزايدة والدخان الأسود الكثيف. في النهاية، وقفا على حافة القارب وقفزا في الماء عندما غطت النيران مقصورة الركاب بالكامل. ووفقًا لموقع إيه بي سي نيوز، مع اشتداد الحريق، اضطر الراكبان إلى اتخاذ قرار مؤلم: القفز من القارب. لقد كانوا محظوظين لأن السيد ناثان غرينوود وزوجته كانا في مكان قريب وتمكنا من إنقاذهما.

وقال ناثان "علمت بسرعة كبيرة أنهم إذا لم ينزلوا من القارب، فإنهم إما ستعرضون للأذى من استنشاق الدخان أو الحرارة أو سينتهي بهم الأمر في النهاية إلى الانفجار مع القارب" وأضاف "إنه لمن حسن الحظ أنهما قفزاً، لأنه في غضون ثلاث ثوانٍ بعد قفزهما، انفجر القارب". وسرعان ما غرق هذا القارب الذي اجتاحته النيران في قاع الخليج.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه