;

فيديو يوثق السقوط المروع للاعبة سيرك في المكسيك

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
فيديو يوثق السقوط المروع للاعبة سيرك في المكسيك

صُدم رواد السيرك، عندما تعرضت لاعبة السيرك، ميا غونزاليس سوتو، لسقوط مروع، بعد أن خانها الطوق، في سيرك فانتسي وورلد أون آيس في تامبيكو، المكسيك.

وثق مقطع فيديو، الحادث، حيث تُظهر اللقطات ميا وهي تؤدي حركات باستخدام الطوق وتتأرجح في جميع أنحاء المسرح على أغنية من فيلم Frozen، قبل أن تسقط من ارتفاع أكثر من 16 قدمًا على الأرض.

بعد سقوطها، يظهر مقطع الفيديو ميا وهي مستلقية بلا حراك على أرضية المسرح، بينما يطفئ المسؤولون الأنوار ويسارع الموظفون لمساعدتها. ثم يصفق الجمهور لميا على أمل إنعاشها. أو الاطمئنان إنها بخير، وتم نقلها إلى مستشفى في تامبيكو بعد الحادث المروع.

وقال السيرك في بيان له "كان من بين جمهورنا مسعفة طبية وقدمت لها الإسعافات الأولية طواعية، سنكون ممتنين لها إلى الأبد" وأضاف البيان "كان السقوط دراماتيكيًا. ومع ذلك، لم تكن هناك كسور أو أضرار في أعضاء الجسم الداخلية.

ومن الجدير بالذكر أن ميا تمكنت من الخروج من المستشفى. إنها بصحة جيدة. وذكرت وسائل إعلام محلية أنه بعد استراحة قصيرة، استمر عرض السيرك كما هو مخطط له.

في وقت سابق من هذا الشهر، كان لا بد من وقف عرض سيرك بعد قتال نمرتين أمام جمهور من الأطفال والآباء. قام المدربون بضرب النمور بشكل متكرر بأعمدة وألقوا عليها الدعائم لمحاولة فصلهما في سيرك ولاية كيسلوفودسك في روسيا. حيث تعرضت أنثى نمر تدعى إيرو لهجوم من قبل نمرة بيضاء تبلغ من العمر تسع سنوات، تدعى جينا، التي انطلقت في حالة هياج في الحلبة أثناء أحد العروض.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه