;

شاب لبناني يوثق لحظات مروعة أثناء قصف إسرائيلي استهدف منطقته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
شاب لبناني يوثق لحظات مروعة أثناء قصف إسرائيلي استهدف منطقته

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع مقطع فيديو، وثق لحظات الذعر التي عاشها أهالي جنوب لبنان، أمس الثلاثاء، جراء القصف الإسرائيلي الذي استهدف عدة بنايات بالمنطقة.

وبحسب الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، تصادف خروج شاب لبناني يدعى "ميشيل" في بث مباشر على تطبيق "تيك توك"، مع لحظة تعرض منطقته للقصف من قبل طيارات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأظهر المقطع، لحظات صعبة عاشها الشاب وأسرته بعد تعرض البناية المجاورة لمنزلهم للقصف، حيث هرع الشاب باكياً يبحث عن والدته في المنزل وهو يردد: "يا الله"، فيما نصحه صديقه عبر البث المباشر باصطحاب أسرته والخروج من المنزل فوراً.

وأثار الفيديو موجة من التعاطف والتضامن بين رواد مواقع تواصل الاجتماعي مع أهالي لبنان، الذين تعرضوا للقصف الإسرائيلي العنيف.

وانهالت التعليقات على الفيديو الذي أعاد ميشيل نشره بحسابه على "تيك توك"، وأرفقه بتعليق "أصعب لحظة بحياتي"، حيث تمنى المعلقون السلامة لأهل لبنان من ويلات العدوان الإسرائيلي على أراضيهم.

وشهد جنوب لبنان أمس الثلاثاء تصعيداً عسكريا بين حزب الله اللبناني وإسرائيل، حيث تبادل الطرفان إطلاق الصواريخ والغارات الجوية.

وأكدت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي شن غارة جوية جديدة على بنت جبيل اللبنانية، بعد أن استهدف محيط بلدة بيت ليف جنوبي لبنان صباح اليوم.

وقالت الصحيفة إن الغارات الإسرائيلية جاءت رداً على إطلاق حزب الله رشقة صواريخ من جنوب لبنان باتجاه إصبع الجليل الإسرائيلي.

وأضافت الصحيفة أن صفارات الإنذار دوت في عدة تجمعات سكانية في الجليل الأعلى، بسبب الصواريخ اللبنانية. وأشارت إلى أن الجيش الإسرائيلي اعترض بعض الصواريخ، ولم يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار.

@micheal.kh #اصعب_شعور #لحظات_مرعبه #لايف #💔 ♬ original sound - ميشال 👑michael

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه