;

فيديو يوثق اللحظة المروعة لسقوط لاعبي سيرك من ارتفاع 9 أمتار

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
فيديو يوثق اللحظة المروعة لسقوط لاعبي سيرك من ارتفاع 9 أمتار

وثق مقطع فيديو، اللحظة المروعة، لسقوط لاعبي سيرك من ارتفاع 9 أمتار بعد انهيار المنصة التي يقفون أعلاها بشكل غير متوقع وصادم.

أصيب خورخي ألاركون، فنان الأرجوحة التشيلي، بجروح خطيرة وقضى ما يقرب من ثمانية أيام في المستشفى، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة ديلي إكسبريس الأمريكية.

وقع الحادث في أغسطس من هذا العام، عندما حاول ألاركون الهبوط على المنصة حيث كان يقف ثلاثة لاعبي سيرك آخرين.

وكما يظهر في الفيديو، تمكن أحدهم من الإمساك بالحبل. وسقط اللاعبان الآخران في الشبكة بينما سقط ألاركون مباشرة على الأرض. وأدى ذلك إلى إصابة في الركبة وثلاثة جروح في رأسه.

تم نقله على الفور إلى المستشفى حيث تلقى العلاج من إصاباته. وصرح ألاركون، قائلاً "بعد ثمانية أيام في المستشفى، أرسلني الأطباء إلى المنزل للحصول على راحة لمدة ثلاثة أسابيع. سألتهم عما يجب أن أفعله، لكنهم طلبوا مني أن أرتاح حتى يهدأ التورم. وفي نهاية الأسبوع الثاني، ركبتي اليسرى كانت أفضل، وكنت سعيدا، ولم أشعر بأي ألم وكنت أمشي بشكل أفضل بكثير".

ومع ذلك، تم اكتشاف تلف كبير في الرباط الصليبي الخلفي بعد حوالي ثلاثة أسابيع من الإصابة وأضاف ألاركون "في الصين، أخبرني الأطباء أنه مع ثلاثة أشهر من الراحة، سأتعافى، لكنهم لم يعطوني أي علاج لمتابعة التعافي".

وبعد أن لاحظت إدارة السيرك أن الطريق طويل للتعافي، قررت إرسال الفنان إلى موطنه تشيلي لتلقي العلاج. علاوة على ذلك، شارك زملاؤه في السيرك وجمعوا الأموال لدفع ثمن تذكرة الطائرة الخاصة به. وأبلغ الأطباء في تشيلي ألاركون، أن الرباط الممزق سيتطلب أيضًا عملية جراحية.

وفقًا لصحيفة ديلي إكسبريس الأمريكية، فإن خورخي ألاركون هو فنان أرجوحة موهوب، قرر الانتقال من تالكا، تشيلي، للانضمام إلى السيرك الشهير في شيلين، الصين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه