;

فيديو يوثق لحظة وقوع انهيار جليدي هائل في الولايات المتحدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
فيديو يوثق لحظة وقوع انهيار جليدي هائل في الولايات المتحدة

وثق مقطع فيديو، انهيارًا جليديًا شهده المتزلجين في منتجع للتزلج في ولاية يوتا بالولايات المتحدة. يُظهر مقطع الفيديو اثنين من المتزلجين يشاهدان الانهيار الجليدي ويحاولان التقاطه بهواتفهما. من الجبل المكسو بالثلج، شوهدت كمية هائلة من الثلج تسير تنحدر على جانب جبل تيمبانوجوس.

يمكن سماع الرجل الذي يسجل الفيديو وهو يقول "ما هذا يا أخي؟ هذا واحد من أكبر الانهيارات الجليدية التي رأيتها في الحياة الواقعية. ستضربنا" ووفقًا لمركز Utah Avalanche Center، فإن سحابة الثلج نتجت عن انهيار جليدي، بينما استمرت رقاقات الثلج تطير في الهواء.

وقال المركز إن "الأنقاض الجليدية توقفت بسلام في منطقة البحيرات الجافة المجاورة لمنطقة التزلج، لكن سحابة الغبار انتشرت لمئات الياردات".

انتشر مقطع الفيديو على تويتر وشاركه كريس هارينجتون. الذي كتب في التسمية التوضيحية للفيديو "لقد شارك صديق لي هذا للتو. انهيار جليدي فيSundanceResort الآن".

وكتب السيد هارينجتون في قسم التعليقات أنه لم يصب أحد بأذى. وكتب "أكد المنتجع أن هذا كان خارج الممتلكات ولم تقع إصابات".

صُدم رواد الإنترنت بعد أن انتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع. كتب أحد المستخدمين "ملاحظة عامة: إذا رأيت شيئًا شبيهًا بالانهيار الجليدي يتدحرج في طريقك، افترض أنك في طريق الأذى واخرج من هناك. لقد صُدمت من هؤلاء الأشخاص الذين علقوا للتو في الفيديو والتقطوا الصور". وكتب مستخدم آخر قائلاً "إن كنت معكم، كنت سأركض في الاتجاه المعاكس على الفور".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه