;

فيديو يوثق انهيار شبيهة جورجينا بسبب الهجوم عليها: حياتي ليست وردية

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
فيديو يوثق انهيار شبيهة جورجينا بسبب الهجوم عليها: حياتي ليست وردية

في مقطع فيديو متداول، انهارت ريما العنزي الشهيرة بـ "شبيهة جورجيا"، بسبب التعليقات والانتقادات التي تتهمها بأنها بلا شخصية في إشارة إلى تشبهها بجورجينا رودريغيز.

ظهرت شبيهة جورجينا ريما العنزي في مقطع الفيديو، منهارة باكية وقالت "إذا كان عندي شخصية أو ما عندي شخصية، إيش ضركم، تحاربوني في رزقي وتقطعون رزقي" ثم تابعت قائلة "أنتم لاتعرفون شيء عن حياتي، أنا إيش أسوي بحياتي، إيش أسوي بأهلي وأساعدهم، وأصرف عليهم" وأضافت "أقسم بالله العظيم أنا من يوم ما توفى أبوي، ما عشت يوم واحد سعيد، لا تفكرون إني أنا عايشة حياة وردية ومستأنثة وعاديشة حياتي عادي، أنا أمي وأخواتي كلهم في رقبتي".

بعد نشر هذا المقطع، تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي في قسم التعليقات، بينما واصل البعض انتقادها، دافع البعض الآخر عنها، حيث علق أحدهم منتقداً "شوفي لك محتوى يفيدك ويفيد المتلقي، محتوى جورجينا و رونالدو هذا مردوده جلد الذات وتستاهلين اللي يصير فيك"، بينما علق مستخدم آخر متعاطفاً "أنا اتأثرت، أحزنتني والله".

يتصدر اسم السعودية ريما العنزي كشبية جورجينا، منذ فترة محركات البحث بسبب إتهامها بتقليد صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدوفي الشكل والملابس. بينما لم تنكر العنزي تقليد جورجينا في الإطلالة، حيث قالت في تصريحات سابقة "البعض يتهمني بالتشبه بجورجينا، أنا فقط أقلد الإستايل الخاص بها، بناءً على طلب المتابعون الذي يطلبون مني إطلالة مشابهة لها، ولا أحب رفض طلبات المتابعين".