;

فيديو يوثق انهيار مبنى كلية في ثوان عقب الأمطار الغزيرة في الهند

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
فيديو يوثق انهيار مبنى كلية في ثوان عقب الأمطار الغزيرة في الهند

وثق مقطع فيديو لحظة انهيار مبني كلية يوم الاثنين في مدينة دهرادون بولاية أوتارانتشال الهندية وسط هطول أمطار غزيرة وقد جُرف المبنى بفعل التيارات القوية لنهر باندال الذي كان يفيض بعد هطول الأمطار المستمر في الولاية طوال الـ 24 ساعة الماضية.

أصدرت دائرة الأرصاد الجوية في أوتارانتشال إنذارًا أحمرًا لهطول الأمطار الغزيرة في ست مقاطعات، بما في ذلك دهرادون ونينيتال. وتأثرت حالة التلال بشدة جراء الأمطار الموسمية المستمرة والتي تسببت في وفاة 60 شخصًا حتى الآن. بالإضافة إلى ذلك، ما لا يقل عن 17 شخصًا في عداد المفقودين.

أدت الانهيارات الأرضية الناجمة عن الأمطار الغزيرة إلى إغلاق العديد من الطرق، بما في ذلك الطرق السريعة الوطنية.

أدى الانهيار الأرضي بالقرب من Kunjapuri Bagardhar في تيري إلى إغلاق الطريق السريع الوطني ، بينما تم إيقاف حركة المركبات الثقيلة في ساخنيدار على الطرق السريعة الوطنية. كما تضرر حوالي 1169 منزلاً ومساحة كبيرة من الأراضي الزراعية.

في دهرادون وشباوات، أمرت السلطات بإغلاق جميع المدارس اليوم بسبب الأمطار الغزيرة والفيضانات. في ضوء الفيضانات، وجهت حكومة أوتارانتشال قضاة المقاطعات وقوة الاستجابة للكوارث التابعة للولاية، ليكونوا في حالة تأهب قصوى وعلى استعداد لمساعدة الناس في حالة حدوث أي شيء طارئ.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه