;

فيديو يوثق انهيار عدد من المنازل بولاية يوتا بسبب ذوبان الثلوج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
فيديو يوثق انهيار عدد من المنازل بولاية يوتا بسبب ذوبان الثلوج

تسبب ذوبان الثلج في ولاية يوتا الأمريكية في انزلاق طيني أسفل منزلين، ما أدى إلى سقوط وانهيار المنازل. ومقطع فيديو وثق الواقعة.

قال مسؤولون يوم السبت إن منزلين غير مأهولين بالسكان يطلان على واد انزلقا من أساساتهما يوم السبت في درابر بولاية يوتا، مما أدى إلى إخلاء مسكنين متجاورين. ولم يصب أحد بجروح، عندما تحطمت المنازل غير المأهولة على حافة التل في درابر، على بعد حوالي 32 كيلومترًا جنوب سولت ليك سيتي.

في أكتوبر، كان قد أعلن مسؤولو بناء المدينة أن منزلين على قمة جرف "غير صالحين للسكن" بسبب "تحول الأرض الذي أدى إلى الانزلاق والكسر في أساسات المنازل". وقال مسؤولون إن المدينة كانت تتابع مع المطور منذ شهور الدراسات الهندسية المتعلقة باستقرار المنطقة.

وجاء في بيان "مع ذوبان الثلج وإحداث تغييرات في الظروف، سيتم تقييم منازل أخرى في الحي لمخاوف تتعلق بالسلامة". "في هذا الوقت، يتم إخلاء المنزلين المتجاورين فقط". وأضاف البيان "على الجميع تجنب المنطقة. لا تذهب إلى الحي الذي تنزلق فيه البيوت".

كما أغلق المسؤولون مسارين عامين في المنطقة بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة ومنعوا الوصول إلى الحي للجميع باستثناء السكان.

تم توثيق الانهيارات في مقاطع فيديو التقطها ضباط الشرطة ورجال الإطفاء، الذين ذهبوا إلى مكان الحادث، في أحد المنازل، سقط المعدن من سقف الشرفة قبل لحظات من سقوط الطابق الثاني إلى الوراء أسفل التل. انهار المنزل الآخر وانزلق أسفل المنحدر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه