;

فيديو يحبس الأنفاس يوثق إنقاذ شرطي لشاب حاول الانتحار من أعلى جسر

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
فيديو يحبس الأنفاس يوثق إنقاذ شرطي لشاب حاول الانتحار من أعلى جسر

وثق مقطع فيديو يحبس الأنفاس، تنفيذ شرطي في جواهاتي في ولاية أسام، الهند، عملية إنقاذ بطولية لشخص يبلغ من العمر 26 عامًا كان يقف على حافة جسر في محاولة للانتحار. حيث تسلق الشرطي سور الجسر بشجاعة وتحرك ببطء في اتجاه الشاب حتى أمسك به، ونال الشرطي ثناء مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بسبب شجاعته واحترافيته كما حصل على جائزة نقدية من شرطة الولاية تقديراً لمجهوده. 

يُظهر مقطع فيديو للحادث، الشرطي لانكيسوار كاليت وهو يتسلق جدار الجسر بينما يشاهد تجمع حشد ضخم من الناس للمشاهدة. ويمكن رؤيته وهو يشير إلى الشخص الجالس على حافة الجسر بالهدوء وأن لا يقوم بأي خطوة أخرى. ثم يمكن رؤيته يقترب ببطء من الشاب ويمسك به.  تم الإبلاغ عن الحادث الدراماتيكي من ممر سارغات في منطقة جواهاتي. 

وقالت الشرطة إن الشاب البالغ من العمر 26 عاماً، حاول الانتحار بالقفز من جسر صاريغات إلى نهر براهمابوترا. بينما هرع فريق من الشرطة من موقع جالوكباري على الفور إلى الموقع وأظهر الشرطي لانكيسوار كاليتا، حسبما ذكرت الشرطة "شجاعة مثالية وتفانيًا في أداء واجبه وأنقذ الشخص دون خوف على حياته". حيث يُظهر مقطع الفيديو، شجاعة الشرطي في مواجهة خطر السقوط، بهدف إنقاذ الشاب من الموت. 

كما كافئت الشرطي الضابط بمبلغ 10000 روبية هندية، تقديراً لجهوده وتفانيه في عمله وأداء واجبه. بينما لم يرد أية تفاصيل أكثر عن سبب محاولة الشاب للانتحار أو سبب تعلقه على الجسر وعدم إتمام المحاولة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه