;

فيديو يوثق نجاة امرأة بأعجوبة من انهيار مفاجئ في محطة مترو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
فيديو يوثق نجاة امرأة بأعجوبة من انهيار مفاجئ في محطة مترو

وثق مقطع فيديو اللحظة المرعبة لنجاة امرأة بأعجوبة من انهيار لوحة بالسقف فوق رأسها في محطة مترو أنفاق. وقع الحادث يوم الجمعة في محطة هارفارد سكوير في كامبريدج، وفقًا للإندبندنت.

وأظهر مقطع الفيديو الذي وثقته كاميرات المراقبة في محطة مترو الأنفاق ونُشر على موقع تويتر، المرأة وهي تسير نحو درج المحطة. وقبل أن تصل إلى الدرج مباشرة، تحطمت قطعة من السقف، وأطلقت سحابة من الغبار الأسود. بدت المرأة مذهولة بشكل واضح ووقفت لبضع ثوان قبل أن تتحرك مرة أخرى.

ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات. وفقًا لبي بي سي، كما قالت وزارة النقل في ماساتشوستس (MBTA) إن اللوحة تم تركيبها في الثمانينيات، ووزنها حوالي 11 كجم بسبب تراكم الرطوبة. يعتقد المسؤولون أن التآكل الناجم عن الماء تسبب في سقوط اللوحة.

وأضافت الإدارة أنها أزالت الآن أي لوحات أخرى من المحطة تشكل مصدر قلق فوري للسلامة. كما أعلنت وزارة النقل في ماساتشوستس، أنها ستجري عمليات تفتيش على اللوحات في جميع محطاتها. وأكدت "تمت إزالة عشرة ألواح سقف في المحطة وسيتم فحص الألواح في جميع المحطات" ، وفقًا لصحيفة الإندبندنت.

بشكل منفصل، في منشور على تويتر، أوضحت وزارة النقل في ماساتشوستس "تظهر النتائج الأولية التي توصلنا إليها أنه بمرور الوقت تراكم الماء في لوحة العزل وتآكل المسامير المعدنية التي تثبت ذلك في مكانه. نقوم بإزالة الألواح غير الهيكلية المتبقية كإجراء احترازي، حتى نتمكن من إجراء تحقيق شامل في السقف ومصدر تسرب المياه".

وأضافت في تغريدة لاحقة "سلامة ركابنا وموظفينا لها أهمية قصوى. وعلى هذا النحو، سنقوم بإجراء أي تغييرات ضرورية على الهياكل والألواح للحماية من الحوادث المستقبلية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه