;

صور وفيديو: مقتل 130 شخصاً بعد انهيار جسر عمره 100 عام في الهند

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2022
صور وفيديو: مقتل 130 شخص بعد انهيار جسر عمره 100 عام في الهند

في حادثة حزينة، قتل ما لا يقل عن 130 شخصا بعد انهيار جسر عمره 100 عام في موقع سياحي شهير بينما تدافع الناجون إلى بر الأمان، لقي ما لا يقل عن 130 شخصا مصرعهم بعد انهيار جسر بمنطقة سياحية بالهند.

وقال شهود عيان إن هناك أطفالاً كانوا من بين ما يصل إلى 500 شخص من مشاهدي ديوالي محشورين على جسر معلق عمره قرن عندما اصطدم بنهر ماتشو في موربي بولاية غوجارات.

صور وفيديو: مقتل 130 شخصاً بعد انهيار جسر عمره 100 عام في الهند

يكافح عمال الإنقاذ لإنقاذ الأشخاص - بمن فيهم الأطفال - الذين غرقوا في النهر وأولئك الذين ظلوا محاصرين، مع إصابة العديد منهم بجروح خطيرة.

وتُظهر الصور المروعة من المشهد الناجين وهم يحاولون يائسين التسلل إلى بر الأمان عن طريق تسلق بقايا الجسر الملتوية بينما يسبح آخرون إلى ضفاف النهر. في هذه الأثناء، تُظهر اللقطات التي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أشخاصًا يتدلىون من جسر المشاة المنهار وآخرون يحاولون بشكل محموم التشبث بالهيكل.


وقال أحد الناجين من المأساة، براتيك فاسفا، لقناة 24 ساعة، إنه سبح إلى ضفة النهر بعد سقوطه من الجسر. قال فاسفا إنه شاهد عدة أطفال يسقطون في النهر. وقال "أردت أن أسحب بعضهم معي لكنهم غرقوا أو جرفوا". وقال الناجي إن الجسر انهار في ثوان معدودة.

صور وفيديو: مقتل 130 شخصاً بعد انهيار جسر عمره 100 عام في الهند

تم إغلاق الجسر التاريخي لأعمال التجديد لمدة ستة أشهر ولم يُفتح للجمهور إلا منذ أربعة أيام فقط. وقال مسؤولون لوكالة برس ترست الهندية للأنباء إنه ربما يكون قد أفسح المجال لأنه لم يستطع التعامل مع عدد الأشخاص الموجودين عليه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه