;

مقطع فيديو يأخذك في جولة مع رجل إطفاء أثناء التعامل مع منزل محترق

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
مقطع فيديو يأخذك في جولة مع رجل إطفاء أثناء التعامل مع منزل محترق

منذ لحظة دخوله منزل مشتعل بالنيران، وثق مقطع فيديو من الكاميرا المثبتة على خوذة رجل إطفاء، تعامله مع المنزل باحترافية، لحظة بلحظة.

وثق مقطع الفيديو المأخوذ من الكاميرا المثبتة في خوذة رجل إطفاء، لحظة وصوله، ودخوله المنزل وتنقله في كافة أنحاء المنزل المشتعل بالنيران مع خرطوم المياه المخصص لإطفاء الحرائق وتعامله مع الموقف لحظة بلحظة وسط وجود بعض الأشخاص الذين حاولوا المساعدة أيضاً.

خلال مقطع الفيديو يمكنك الشعور بما يتعامل معه رجال الإطفاء يومياً من مواقف خطيرة تستلزم الاحترافية وسرعة التصرف والبديهة. حيث بدا خلال المقطع أنه يتحرك بسرعة ما بين أرجاء المنزل ويتعامل مع النيران في كل مكان بالسرعة نفسها.

جدير بالذكر أن رجال الإطفال، يجب توافر العديد من المهارات لديهم، مثل معرفة واسعة بتشغيل جميع الأجهزة والمعدات التي تستخدم في مكافحة الحرائق وإطفاءها ومعرفة واسعة بالرعاية الطبية الطارئة وممارسات السلامة والعمليات والإجراءات اللازمة للاستجابة للتسريبات وانسكابات المواد الخطرة.

كما يجب أن يكون لديهم معرفة بقواعد وأنظمة خدمة الإطفاء المعمول بها، هذا إلى جانب المعرفة بصيانة معدات الخدمة والمرافق. والمعرفة بتشييد المباني والأسلاك وجغرافيا المدينة. والرشاقة والقوة لأداء الأعمال الشاقة لفترات طويلة في ظل الظروف المعاكسة والقدرة على فهم واتباع التعليمات الشفوية والمكتوبة. 

رجل الإطفاء هو المسؤول عن أداء المهام المختلفة بسرعة وكفاءة وأمان في ظل ظروف الطوارئ، والتي كثيرا ما تنطوي على مخاطر كبيرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه