;

فيديو يوثق لحظة خروج مسلح من سيارة وفتح النار على المتسوقين في تكساس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
فيديو يوثق لحظة خروج مسلح من سيارة وفتح النار على المتسوقين في تكساس

وثق مقطع فيديو، اللحظة المرعبة التي نزل فيها المسلح الذي قتل ثمانية أشخاص في أحد مراكز التسوق في تكساس يوم السبت من سيارته وفتح النار على المتسوقين.

يُظهر المقطع سيارة رمادية اللون تم ركنها بالقرب من مدخل منافذ Allen Premium Outlets. ثم يخرج شخص يرتدي ملابس سوداء من السيارة بمسدس ويبدأ على الفور في إطلاق النار على الأشخاص المتواجدين خارج المحلات التجارية من خلف باب السيارة. في الفيديو، يمكن سماع عدة طلقات نارية قبل أن تحاول شاحنة بيك آب سوداء الإسراع في الاتجاه المعاكس من أجل الابتعاد عن سيارة مطلق النار.

وقالت السلطات إن المسلح، الذي لم يتم التعرف على هويته بعد، قتل ثمانية أشخاص وأصاب عدة آخرين قبل أن تطلق الشرطة النار عليه وتقتله.

وفقًا للشرطة، كان ضابط شرطة في المركز التجاريلتلبية مكالمة غير ذات صلة عندما اندلع إطلاق النار حوالي الساعة 3:30 مساءً (2030 بتوقيت جرينتش). وقال بريان هارفي رئيس قسم شرطة آلن "سمع الضابط طلقات نارية وتوجه إلى محل إطلاق النار واشتبك مع المشتبه به"، مضيفًا "ثم طلب أيضًا سيارات الإسعاف". ولا يزال الدافع وراء إطلاق النار غير واضح.

ومن بين الجرحى، ثلاثة في حالة حرجة بينما أربعة أشخاص في حالة مستقرة. وأبلغ طاقم المستشفى أن بعض الضحايا لا تزيد أعمارهم عن خمس سنوات. لم يتم الإعلان بشكل محدد عن أعمار الضحايا الذين لقوا حتفهم في مكان الحادث والذين توفوا في المستشفى.

ووصف حاكم ولاية تكساس جريج أبوت إطلاق النار الجماعي بأنه "مأساة لا توصف". والجدير بالذكر، أنه كان هناك أكثر من 195 عملية إطلاق نار جماعي حتى الآن هذا العام في الولايات المتحدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه