;

فيديو يوثق ردة فعل اليوتيوبر سبيد لحظة لقاء كريستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
فيديو يوثق ردة فعل اليوتيوبر سبيد لحظة لقاء كريستيانو رونالدو

اليوتيوبر الأمريكي أي شو سبيد، هو واحد من أكثر منشئي المحتوى شهرة، نظرًا لشخصيته الحماسية وروح الدعابة التي يتمتع بها. سبيد، الذي غالبًا ما يصرخ بحماس في مقاطع الفيديو الخاصة به على يوتيوب، هو أيضًا معجب ومتيم بنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو. في العام الماضي، سافر سبيد إلى قطر لمشاهدة رونالدو خلال كأس العالم.

في مقطع فيديو جديد، ظهر سبيد يوم الأحد بعد مباراة البرتغال المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 واستقبل رونالدو بصخب وصياح، بينما ضحك نجم كرة القدم بسبب ردة فعل سبيد الحماسية.

خاض رونالدو مباراته رقم 199 مع منتخب البرتغال، 90 دقيقة كاملة خلال فوز فريقه 3-صفر على ملعب دا لوز. وبعد المباراة، حصل سبيد أخيرًا على فرصة لقاء رونالدو، الذي خرج من سيارته للقاء مشجعه وفي اللحظة التي خرج فيها رونالدو من السيارة للقاء سبيد، لم يستطع اليوتيوبر التحكم في حماسته وعانق مثله الأعلى.

سبيد، الذي تخرج مؤخرًا من المدرسة الثانوية، عبر باستمرار عن إعجابه برونالدو. وكان زميل رونالدو في الفريق رافائيل لياو قد نظم اللقاء بعد المباراة.

خلال المباراة، ارتدى رونالدو شارة الكابتن ولعب طوال 90 دقيقة وعلق اللاعب مارتينيز على  أدائه قائلاً "التزام كريستيانو رونالدو مع المنتخب الوطني مثالي". وأضاف "إنه لاعب فريد من نوعه في كرة القدم العالمية وتواجده مهم للغاية في غرفة الملابس لدينا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه