;

فيديو مؤثر يوثق لحظة لقاء امرأة بعائلتها بعد اختطافها منذ 51 عاماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
فيديو مؤثر يوثق لحظة لقاء امرأة بعائلتها بعد اختطافها منذ 51 عاماً

في لحظة مشحونة عاطفيًا، التقت امرأة تبلغ من العمر 53 عامًا بوالديها البيولوجيين لأول مرة منذ 51 عامًا. تم اختطاف ميليسا هايسميث عندما كانت طفلة صغيرة في عام 1971 من قبل جليسة الأطفال.

نشأت باسم ميلاني وكانت تحلم دائمًا بأن يكون لها عائلة كبيرة. لم تعرف ميليسا أبدًا أنها اختطفت من عائلتها البيولوجية في سن صغير جداً.

تمت مشاركة مقطع فيديو لمقابلة والديها بعد كل هذه السنوات على إنستقرام بواسطة صفحة Good News Movement وحصل الفيديو المؤثر حتى الآن على آلاف المشاهدات والإعجاب.

ميليسا قالت لوالدها "لا أستطيع التعبير عن الفرح! لا أستطيع التعبير عن الفرحة التي أشعر بها" تمضي لتعانق والدها. ثم يعرض عليها صور أختها الصغرى التي تدعى شارون على هاتفه المحمول. تعرف ميليسا أن لديها الآن أربعة أشقاء أصغر، من بينهم ثلاث أخوات وأخ واحد.

منذ نشره يوم الاثنين، تمت مشاهدة المقطع أكثر من 18 ألف مرة. علق أحد المستخدمين."هذا أمر لا يصدق حقًا! أنا متأكد من أن هذا يمنح الأمل للعديد من العائلات التي لديها أطفال مفقودون، فأنت لا تعرف أبدًا ما يخبئه المستقبل، جميل".

بينما قال آخر "هذا يثلج الصدر للغاية" بينما كتب ثالث "صوتها عندما تسأل هل هذه والدتي؟ قلبي يذوب! قد يكون هناك راحة وفرح وأسرة حقيقية لميليسا لبقية أيامها، أنا سعيد جداً من أجلها".