;

الهند: فيديو يوثق اختطاف امرأة على دراجة نارية في وضح النهار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
الهند: فيديو يوثق اختطاف امرأة على دراجة نارية في وضح النهار

وثق مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، ما يُزعم أنه عملية اختطاف امرأة على يد رجلين على دراجة نارية، من أمام محطة بنزين في وضح النهار في جواليور بولاية ماديا براديش الهندية.

والتقطت كاميرات مراقبة مثبتة في مكان الحادث، الواقعة بأكملها، وأظهرت اللقطات كيف أمسك بها الرجلان بالقوة ووضعاها على دراجة نارية وانطلقا من مكان الحادث في وضح النهار وعلى مرأى ومسمع من أشخاص على بعد خطوات منهما.

وبينما كان أحد الرجلان في المقطع يرتدي خوذة، كان الآخر يغطي وجهه بقطعة قماش، حسبما أظهرت الكاميرا المثبتة في مضخة البنزين.

وفي التفاصيل، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية، تم اختطاف الفتاة البالغة من العمر 19 عامًا، وهي طالبة بكالوريوس ومقيمة في منطقة بهيند بولاية ماديا براديش، بعد نزولها من الحافلة مباشرة، حيث كانت قد ذهبت إلى بهيند للاحتفال بعيد ديوالي مع أفراد عائلتها وكانت تنتظر شقيقها عند محطة البنزين.

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع المقطع في قسم التعليقات، حيث جاءت معظم الآراء مستنكرة لموقف الأشخاص المتواجدين في محل الحادثة ولم يتدخلوا لمنعها. حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "أنا متفاجئ جداً، لا أحد حاول إنقاذها" بينما كتب آخر "وهؤلاء الضعفاء فقط يراقبون ما يحدث بلا أي شجاعة للتدخل ومنع اختطاف الفتاة المسكينة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه