;

نهاية مأساوية لأسرة أمريكية من 4 أفراد بعد اختطافهم: فيديو يوثق اللحظة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أكتوبر 2022
نهاية مأساوية لأسرة أمريكية من 4 أفراد بعد اختطافهم: فيديو يوثق اللحظة

تم العثور على طفلة ووالداها وعمها مقتولين في بستان بعد اختطافهم تحت تهديد السلاح من شركتهم في مقاطعة ميرسيد بوسط كاليفورنيا، حسبما أعلن مسؤول شرطة، مساء الأربعاء.

حيث صرح فيرن وارنك قائد شرطة مقاطعة ميرسيد "لقد تأكدت أسوأ مخاوفنا". وأضاف "وجدنا أربعة أشخاص متوفون وذلك بعد خطفهم تحت تهديد السلاح". وتابع "لا توجد كلمات تصف الغضب الذي أشعر به والذي تسببت فيه هذه الحادثة، لقد قلتها في وقت سابق، هناك مكان خاص في الجحيم لهذا الرجل".

لم تُنشر أي معلومات حول كيف ومتى تعتقد الشرطة أنهم قتلوا. وقيل إن الضحايا كانوا قريبين من بعضهم البعض عندما عثر عليهم عامل مزرعة في منطقة نائية.

وقالت السلطات إن لصًا مُدانًا اختطفهم وحاول الانتحار بعد يوم من عملية الاختطاف. وقال وارنك إن المتهم خيسوس سالغادو البالغ من العمر 48 عاما، كان في حالة حرجة عندما تم احتجازه لكنه تحدث مع الشرطة.

قال الضابط المسؤول، إنه بينما لا يوجد دليل في هذا الوقت يشير إلى تورط شخص آخر "ما زلت أعتقد أننا بحلول الوقت الذي ننتهي فيه من التحقيق، سنكون قادرين على ربط شخص واحد آخر على الأقل".

وفي وقت سابق من يوم الأربعاء، عرضت السلطات شريط فيديو للمراقبة لرجل يخطف الطفلة أروهي ضري ووالدة الطفل، جاسلين كور، 27 والأب جاسديب سينغ 36 وشقيقه أمانديب سينغ 39 عامًا، من شركتهما. وقالت السلطات إن الأسرة خطفت يوم الاثنين تحت تهديد السلاح من شركة في ميرسيد.

يُظهر الفيديو اثنين من أفراد العائلة - جاسديب وأمانديب سينغ - يخرجون من الباب الخلفي للعمل وأيديهم مربوطة معًا. وبعد لحظات، يظهر الفيديو الخاطف يقود كاور وطفلتها البالغة من العمر 8 أشهر، أروهي ضري، خارج المبنى في شاحنة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه