;

فيديو يوثق لحظة مؤثرة بين طيار ووالدته المضيفة على نفس الطائرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
فيديو يوثق لحظة مؤثرة بين طيار ووالدته المضيفة على نفس الطائرة

وثق مقطع فيديو مؤثر، رسالة طيار لوالدته المضيفة الجوية على نفس الطائرة، حيث عبر عن امتنانه لها وسعادته بوجودهما على نفس الطائرة. ما أثار تفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في مقطع فيديو شاركته شركة يونايتد إيرلاينز، أعرب الطيار عن سعادته لوجوده على نفس الرحلة مع والدته وأعرب عن امتنانه لها وجاء في التعليق الفيديو "عندما يصبح الشخص الذي اعتاد أن يحزم غداءك للمدرسة، زميلك في العمل".

يبدأ الفيديو بالطيار وهو يخاطب الركاب ويرحب بهم على متن الطائرة. ثم يشرح كيف أن هذه الرحلة بالذات تعتبر خاصة بالنسبة له بسبب والدته التي تعمل مضيفة طيران على متن نفس الرحلة، قائلاً  "عندما صعدت على متن الطائرة اليوم، التقيت ببعض مضيفات الطيران الأكثر موهبة لدينا هنا في يونايتد. إنهم هنا من أجل راحتك، ولكن في المقام الأول سلامتك".

ثم تابع قائلاً "إحدى المضيفات على وجه الخصوص، التي تعمل معنا اليوم ليست فقط مضيفة طيران استثنائية، ولكنها أيضًا أمي الاستثنائية"، في هذه اللحظة بدأ الركاب في التصفيق والهتاف.

وينتهي الفيديو بتقديم الطيار والدته بفخر لجميع الركاب، كما أشاد بما ما فعلته من أجله طوال حياته ولمهنته كطيار على وجه الخصوص. حيث قال""لقد كانت واحدة من أكبر الداعمين لي في الحياة والعمل في أن أصبح طيارًا منذ أول درس طيران لي. يشرفني ويسعدني بشكل خاص أن أتمكن من الطيران معها لأول مرة اليوم وأن أتمكن من مشاركة هذه التجربة معكم جميعًا في رحلتنا إلى مدريد. إلى أمي، أحبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by United Airlines (@united)

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، في قسم التعليقات، كتب أحد المستخدمين "السفر مع والدي كان بمثابة إنجاز كبير في مسيرتي المهنية. أحب هذا كثيرًا"، بينما قال آخر "طرت مع هذا الرجل، طيار عظيم وشخص عظيم. إن وجود أم داعمة يساعد دائمًا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه