;

في فيديو حزين: سائح في البرازيل يوثق لحظات موته دون أن يدري

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
في فيديو حزين: سائح في البرازيل يوثق لحظات موته دون أن يدري

في فيديو سيلفي يقشعر له الأبدان لسائح يسقط بسبب انقطاع حبل الأمان أثناء تعلقه في لعبة الزيبلاين بعد لحظات من رؤيته يبتسم ويصرخ من الفرح.

حيث قام سائح بتصوير نفسه وهو يسقط حتى وفاته بعد أن تم قطع حبل الانزلاق الذي كان عليه. وتُظهر اللقطات الحزينة سيرجيو موريلو دي ليما سانتانا، البالغ من العمر 39 عامًا وهو يبتسم ويصرخ بفرح قبل لحظات من وفاته في البرازيل.

كان سيرجيو، من ولاية بارا، يقضي عطلة عندما سقط حتى وفاته أثناء ركوب زيبلاين في كانوا كويبرادا في 10 أكتوبر. ظهرت الآن لقطات تظهر سيرجيو وهو يصور نفسه بحماس وهو يركب حبل الانزلاق فوق الكثبان الرملية، يمكن رؤيته وهو ينظر إلى الكاميرا ويبتسم أثناء الركوب.

ثم يبدأ سيرجيو بالصياح بصوت عالٍ قبل أن ينهار فجأة بينما يقوم هاتفه بتصوير الكثبان الرملية في الأسفل قبل أن تتحول اللقطات إلى اللون الأسود.

وبحسب ما ورد يظهر مقطع فيديو لحظة سقوط الصرح، مما أدى إلى سقوط سيرجيو على الأرض. قبل لحظات من تصوير سقوطه، سجل سائحًا آخر يتأرجح على طول حبل الانزلاق.

بينما هرعت خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث وتم نقل سيرجيو إلى المستشفى ولكن أُعلن عن وفاته لدى وصوله. والسلطات البرازيلية لا تزال تحقق في ملابسات وفاته.


وهذه هي الحادثة الخامسة التي تقع في مناطق جذب سياحي في ولاية سيارا. بعد يوم واحد من وفاة سيرجيو، حظرت بلدية أراكاتي جميع رحلات الانزلاق في البلدية. كما تعهدت السلطات المحلية بإجراء فحوصات صارمة على مناطق الجذب السياحي المماثلة في المنطقة. والتحقيق في وفاة سيرجيو لا يزال مستمرا.

في أغسطس أيضاً، كشفت اللقطات عن لحظة الرعب التي سقطت فيها امرأة حتى وفاتها من منصة زيبلاين في الصين. حيث كانت المرأة تلتقط صوراً من منصة هبوط في بقعة ذات مناظر خلابة عندما وقعت المأساة. وقبل ذلك بأشهر فقط، ماتت ممرضة عندما انزلقت من ثقب في منصة انزلاق متهالكة في البرازيل. قال شهود عيان إن المرأة صعدت إلى أعلى المنصة دون أي حماية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه