;

فيديو يوثق لحظة فتح باب طائرة بالجو في البرازيل وهدوء لافت من الركاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
فيديو يوثق لحظة فتح باب طائرة بالجو في البرازيل وهدوء لافت من الركاب

وثق مقطع فيديو مخيف، متداول على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فتح باب شحن الطائرة في الجو في البرازيل. تُظهر اللحظات المرعبة، التي التقطها أحد الركاب على متن الطائرة، أشخاصاً يجلسون داخل الطائرة مع هبوب رياح شديدة. في نهاية المقطع، بينما يقوم الراكب بتحريك الكاميرا، يمكنك رؤية الباب المفقود.

وفقًا للتقارير، كان المغني وكاتب الأغاني البرازيلي تيري على متن الرحلة مع زملائه في الفريق. تم تسجيل الفيديو على متن طائرة ركاب برازيلية متجهة من ساو لويس إلى سلفادور في 12 يونيو.

كما يبدو أن الأمتعة والأدوات كانت مكدسة بجانب الباب الذي انفجر في طائرة الركاب الصغيرة. في مقطع الفيديو، يمكن رؤية السحب بوضوح خارج باب الطائرة المفقود. ومع ذلك، فإن اللحظة اللافتة في مقطع الفيديو هي حقيقة أن الركاب بدوا هادئين على الرغم من الرياح القوية والأجسام التي ترفرف حولهم. ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات حتى الآن.

تمت مشاركة الفيديو المرعب على موقع تويتر مع تعليق جاء فيه "طائرة المغني وكاتب الأغاني البرازيلي تيري تهبط بأمان في مطار ساو لويس بعد فتح باب الشحن أثناء الرحلة".

وقالت تغريدة أخرى على تويتر "كانت الطائرة Embraer-110 التي تديرها شركة الطيران (التاكسي الجوي في سوروكابا) تنقل تيري وأعضاء فرقته بعد عرض في ساو لويس، مارانهاو، عندما وقع الحادث".

منذ مشاركة مقطع الفيديو، حصد ملايين المشاهدات كما تفاعل معه رواد الإنترنت في قسم التعليقات، حيث  قال أحد المستخدمين "لقد صدمت للغاية من الهدوء، لقد جلس الجميع بهدوء شديد بما في ذلك المصور". كما كتب مستخدم آخر مازحاً "لا بد أن الرحلة كانت مليئة بالمرح". وعلق ثالث "مخيف إلى حد ما".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه