;

لص يختبئ من الشرطة في بالوعة وفيديو يوثق لحظة القبض عليه

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
لص يختبأ من الشرطة في بالوعة وفيديو يوثق لحظة القبض عليه

حاول مشتبه به أثناء فراره من الشرطة في مقاطعة فاييت بالولايات المتحدة، الاختباء منهم فوضع نفسه في مكان كريه الرائحة حيث اختبأ في مصرف صرف صحي، لأكثر من ساعة قبل أن يتم تحديد مكانه واعتقاله.

وفقًا لبيان صادر عن شرطة مقاطعة فاييت، فر المشتبه به سيرًا على الأقدام بعد محاولته سرقة طرود من شرفات السكان، مما أدى دون قصد إلى تصادم مروري طفيف. وفي محاولة لتجنب الاعتقال، حاول المشتبه به الحصول على مأوى داخل مصرف ماء يقع في مقاطعة فاييت، جورجيا. لكن استخدم رجال الشرطة طائرة بدون طيار لمراقبة تصرفاته والوصول إليه.

وقالت شرطة مقاطعة فاييت في بيان، كان لدينا مشتبه به فر بعد محاولته سرقة طرود من الشرفات. ووفقًا لموقع فوكس نيوز، بعد التحذيرات المتكررة، نشر الضباط رذاذ الفلفل في أكثر من 50 ياردة من أنابيب الصرف. لكن لم يخرج المشتبه به.

وأظهر الفيديو الذي التقطته كاميرا الطائرة بدون طيار أنه لم يكن هناك شيء قادر على إقناع المشتبه به بالخروج. ومع ذلك، بمجرد أن دفع الضباط بكلب في البالوعة، صعد اللص بسرعة إلى السطح. وخضع المشتبه به لفحص طبي، للتأكد من عدم وجود أي عضة من الكلب وتلقى العلاج لتعرضه لرذاذ الفلفل قبل معالجته رسمياً في سجن مقاطعة فايت.

وقالت الشرطة في بيان "ذهب إلى أنبوب الصرف، حيث اختبأ هناك. لكن بمساعدة طائرة بدون طيار، تمكن نوابنا من تتبع حركته وبمساعدة كلب بوليسي تمكنا بأمان من إخراج المشتبه به من البالوعة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه