;

فيديو يوثق اللحظات الأخيرة للأردني فايز النعيمات بعد فقدانه في الصحراء

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
فيديو يوثق اللحظات الأخيرة للأردني فايز النعيمات بعد فقدانه في الصحراء

في مقطع فيديو حزين، وثق الشاب الأردني فايز النعيمات الذي وافته المنية، لحظات قبل مفارقته للحياة أثناء فقدانه في صحراء الجفر الأحد الماضي.

يُظهر مقطع الفيديو لقطات للصحراء مع صوت فايز النعيمات أثناء توثيقه الفيديو، حيث يتحدث عن تفاصيل مؤلمة وعن معاناته قبل وفاته، كما أوضح في الفيديو أنه يبحث ويحاول الوصول إلى شبكة تغطية للتواصل مع الآخرين وطلب النجدة. ذلك حسب وسائل إعلامية أردنية.

فيديو يوثق اللحظات الأخيرة للأردني فايز النعيمات بعد فقدانه في الصحراءكما قال الشاب الأردني الراحل في مقطع الفيديو إنه "سار لأكثر من 200 كيلومتر دون شرب الماء، ودون وصوله للجفر، محاولًا إيجاد شبكة اتصال مع قوات البادية لإنقاذه". وأكد الراحل أنه قطع مسافة كبيرة جداً بحثاً عن الإنترنت أو وسيلة تواصل دون جدوى أو أمل. 

مساء الأحد الماضي، للأسف عثرت الأجهزة الأمنية، على الشاب الأردني فايز النعيمات متوفى في منطقة فك ضريسة، بعد فقدانه في صحراء الجفر وعدم تمكنه الرجوع. 

وصرح النائب عيد النعيمات تفاصيل فقدان ورحيل الشاب فايز، إلى "العربية. نت" وقال إنه "خرج برفقة صديقه وابن عمه مساء يوم الخميس الماضي بمنطقة الجفر، وتعطلت بهم السيارة، الأمر الذي دفع الراحل للبحث عن نقطة اتصال مع بقاء الآخرين في مكانهما بجوار المركبة المعطلة".

وأضاف النائب "تم العثور على فايز على بعد 4 ساعات على بُعد 130 كيلومترًا في الشمال الشرقي من الجفر" لافتًا إلى أن الأجهزة الأمنية عثرت يوم الجمعة على صديق الشاب فايز وابن عمه وهما في حالة صحية جيدة الآن. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه