;

فيديو يوثق اللحظة المرعبة لتحليق سيارة في الهواء بفعل إعصار إداليا

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
فيديو يوثق اللحظة المرعبة لتحليق سيارة في الهواء بفعل إعصار إداليا

أصيب شخصان بعد أن تسبب إعصار في تحليق سيارة في الهواء وانقلابها على أخرى على الطريق في غوس كريك بولاية ساوث كارولينا الأمريكية. وقعت الحادثة يوم الأربعاء، وانتشر مقطع فيديو يوثقها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت السيارة تسير على الطريق السريع US 52 قبل الساعة 12.30 ظهرًا (بالتوقيت المحلي) عندما تعرضت لرياح قوية. يُظهر المقطع، السيارة وهي تقف عمودياً قبل أن تهبط على سيارة سيدان أخرى على الطريق. ويمكنك سماع أحدهم وهو يصرخ من هول المشهد.

وقال بعض الشهود للشرطة إن السيارة "رُفعت" وسقطت على سطح السيارة الأخرى.

في مقطع الفيديو، تظهر سيارة سيدان وهي على مصدها الأمامي للحظات قبل أن تهبط على سيارة أخرى.

أصيب شخصان كانا على ما يبدو داخل السيارة. وقال قائد شرطة غوس كريك إل جيه روسكو إنهم نُقلوا إلى مستشفى محلي مصابين بجروح طفيفة. ووقع الحادث بينما كان إعصار إداليا يتجه نحو ولاية كارولينا الجنوبية. وعلى الرغم من ضعف قوة الإعصار إيداليا إلى إعصار من الفئة الأولى، وفي نهاية المطاف إلى عاصفة استوائية مع رياح تبلغ سرعتها 96 كيلومترًا في الساعة، إلا أنه ظل خطيرًا.

وقال بن ألمكويست، مدير إدارة الطوارئ في تشارلستون بولاية ساوث كارولينا، لشبكة سي إن إن، في وقت متأخر من يوم الأربعاء "لا يزال لدينا الكثير من مياه الفيضانات في جميع أنحاء المدينة في الوقت الحالي"، وما زالت بعض عمليات الإنقاذ جارية.

ومن المتوقع أن ينفجر إعصار إداليا فوق المحيط الأطلسي في وقت لاحق من اليوم الخميس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه