;

فيديو يوثق اللحظة المرعبة لسقوط صخرة وسحق 3 سيارات على طريق سريع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
فيديو يوثق اللحظة المرعبة لسقوط صخرة وسحق 3 سيارات على طريق سريع

وثق مقطع فيديو يحبس الأنفاس، اللحظة التي تدحرجت فيها صخرة ضخمة وسحقت سيارتين في غضون جزء من الثانية على طريق ناجالاند السريع في الهند، ويمكن رؤية صخرة أخرى أصغر تصطدم بسيارة ثالثة.

ورد أن الحادث وقع على الطريق السريع الوطني 29 بالقرب من نقطة تفتيش شموكيديما القديمة حوالي الساعة 5 مساءً. وأفادت الأنباء عن مقتل شخصين وإصابة ثلاثة آخرين خلال الحادث.

تم التقاط الحادث بواسطة كاميرا مثبتة بسيارة خلف السيارات المدمرة. وانتشر الفيديو على نطاق واسع منذ ذلك الحين على وسائل التواصل الاجتماعي.

كان تأثير الصخور مرعب، حيث أنها في اللحظة التي اصطدمت فيها بالسيارات، حولتها إلى كومة من المعدن.

ووفقًا للتقارير، توفي أحد الأشخاص على الفور بينما توفي آخر متأثرًا بالإصابات أثناء خضوعه للعلاج في المستشفى. ويخضع المصابون الثلاثة الآخرين للعلاج حاليا فى المستشفى.

كما علق شخص داخل إحدى السيارات وكان لا بد من إجراء عملية إنقاذ.

أعرب رئيس وزراء ناجالاند نيبيو ريو عن تعازيه للخسائر في الأرواح خلال الحادث وأعلن عن تعويض قدره 4 آلاف روبية لكل من أهالي المتوفين وتقديم المساعدة الطبية اللازمة للمصابين.

وأكد أن المنطقة التي وقع فيها الحادث تعرف باسم "باكالا باهار" وهي معروفة بانهيارات أرضية وانهيارات صخرية.

وقال أن الحكومة ستواصل ملاحقة الحكومة المركزية لاتخاذ خطوات فورية للبنية التحتية للسلامة في "المواقع الخطرة" على طول الطريق السريع. يتعلق الأمر بحياة مواطنينا وسلامتهم. يجب أن تضع الوكالة المعنية البنية التحتية للسلامة المطلوبة في مكانها الصحيح. وقال إنه يجب ألا يكون هناك حل وسط في ضمان سلامة مواطنينا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه