;

فيديو يوثق لحظة وفاة رجل أثناء لعب كرة القدم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2023
فيديو يوثق لحظة وفاة رجل أثناء لعب كرة القدم

شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو يرصد لحظة وفاة رجل سوري داخل ملعب كرة القدم وهو يؤدي الصلاة بعدما قطع لعبه كرة القدم داخل ملعب خماسي من أجل صلاته.

مقطع فيديو

شهدت بلدة تفتناز بـ إدلب شمال غربي سوريا، وفاة رجل أثناء صلاته وبحسب المصادر الإعلامية المحلية أنه تُوفي الرجل إثر تعرضه لنوبة قلبية مفاجئة.

وتأثر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما شارك إحدى مستخدمي منصة تويتر مقطع فيديو وثقته كاميرات المراقبة من داخل الملعب الخماسي بسوريا، وظهر الرجل الراحل وهو يقطع لعب الكرة لأداء صلاته.

وبعد الانتهاء من أداء الصلاة توجه الرجل ليكمل لعبه، وبعد لحظات قليلة فقد توازنه وسقط أرضًا وفارق الحياة وانتبه إليه زملاؤه بعد لحظات.

وكان زملائه ظنوا أن سقوطه طبيعي نتيجة فقدان توازنه في أثناء سيره بالكرة ولكنهم فوجئوا بوفاته.

ولم تكن وفاته الأولي خلال الأيام القليلة الماضية توفي شاب في الأربعينات من عمره في جمهورية مصر العربية بأزمة قلبية في ثاني عيد الأضحى أمس، أثناء لعب كرة القدم مع زملائه في ملعب قرية كفر إخشا بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

ووتبين بحسب مسئولي الصحة أن الشاب المتوفى يبلغ من العمر 37 عاما، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة وهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء لعبه كرة القدم وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه ولكنه فارق الحياة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه