;

سطو مسلح على متجر للمجوهرات... فيديو يوثق التعامل الوحشي مع المالك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
سطو مسلح على متجر للمجوهرات... فيديو يوثق التعامل الوحشي مع المالك

في 15 سبتمبر، سجلت كاميرات المراقبة في متجر مجوهرات بولاية ديلاوير عملية سطو مسلح وحشية، حيث يظهر السارق المشتبه فيه وهو يعنف صاحب المتجر جسديا بمطرقة.

في اللقطات المصورة من كاميرات المراقبة والتي رصدت الحادث، يمكن رؤية المشتبه به، مرتديًا قبعة بيسبول وقناع وجه وبدلة رياضية سوداء وهو يتحدث عن المجوهرات مع المالك ويبدو أنه يقدم نفسه كعميل عادي.

بعد ذلك، أمسك المشتبه به صاحب المتجر من رقبته وضربه عدة مرات بمؤخرة المسدس، مما تسبب في انهياره على الأرض. ثم يشرع المشتبه به في القفز فوق المنضدة وركل صاحب المتجر عدة مرات، ثم ضربه بمطرقة قبل البدء في سرقة المجوهرات.

أفادت السلطات أنه تم التعرف على المهاجم المشتبه به على أنه كالفن آشر البالغ من العمر 39 عامًا. ذكرت صحيفة نيويورك بوست أن آشر قد وجهت إليه تهمة الأذى الجنائي والسرقة من الدرجة الأولى وحيازة سلاح ناري وحيازة سلاح ناري أثناء ارتكاب جناية. هو حاليا رهن الاحتجاز لدى الشرطة.

قال ستيف سوه، نجل ضحية الاعتداء، إن وحشية الهجوم تركت عائلته تعاني من صدمة نفسية طويلة الأمد. كما قال سوه إن الاعتداء ترك والده في حالة حرجة في مستشفى محلي في ديلاوير لعدة أيام. وأضاف "كان والدي يعاني من نزيف داخلي في الرأس وارتجاج شديد في المخ. إنه يتعلم من جديد كيفية القيام بأبسط الأشياء مثل المشي والقراءة والتحدث، أي شخص آخر في مثل عمره كام من الممكن أن يُقتل بسهولة في هذا الحادث".

حدث ذلك في Solid Gold Jewellers في 9th Street في قلب وسط المدينة في 15 سبتمبر ولا يزال محل المجوهرات مغلقًا.

كما صرح ابن الضحية "رؤية اللقطات يؤلم كثيرا، ضرب والدي بالمسدس ثلاث مرات". حيث أظهر مقطع الفيديو أن الضحية تشانغ سوه البالغ من العمر 68 عامًا تعرض للدوس والضرب في رأسه ما لا يقل عن اثنتي عشرة مرة، مرتين منهم بمطرقة.

كالفن، 39 عامًا، محتجزاً الآن بتهمة السطو من الدرجة الأولى بالإضافة إلى جرائم أخرى. يشعر أبناء تشانغ بأن التهم يجب أن تكون أقوى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه