;

الرحال الإماراتي محمد الحمادي يوثق لحظة تعرضه لحادث بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
الرحال الإماراتي محمد الحمادي يوثق لحظة تعرضه لحادث بالفيديو

وثق الرحال الإماراتي محمد الحمادي، في مقطع فيديو، لحظة تعرضه لحادث بمنفذ الخفجي وهو في طريقه إلى الكويت. حيث وثق الفيديو الرحال محمد الحمادي وهو يتحدث عن رحلته للكويت، وأثناء حديثه عن درجات الحرارة، يصطدم بقوة بسيارة بيضاء أمامه ويسقط أرضاً متألماً. 

وأخذ الرحال الحمادي، يحاول نطق الشهادتين بصوت متلعثم من شدة الاصطدام بالأرض، كما حاول تعديل وضعية جسده أثناء استلقائه على الأرض، وخلع الخوذة الواقية، فيما تجمع حوله عددًا من الأشخاص، حاول بعضهم الاطمئنان عليه في انتظار وصول سيارة الإسعاف، حيث كان يشكو من ألم في ظهره.

انتشر مقطع الفيديو الذي وثق الحادث، على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه مستخدمي الإنترنت، متمنين الشفاء العاجل للرحال الإماراتي. حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "ثانية واحدة التفت يمين وأصبح الوضع خارج عن السيطرة، الحمد لله على سلامته" بينما كتب مستخدم آخر قائلاً "الحمد لله على سلامته، الهدف من وضع المطبات هو التقليل من الحوادث ولكن اللي نشوفه أنها تسببت في كثير من الحوادث للأسف وبعضها مبالغ في ارتفاعه".

كما حاول مستخدم ثالث التذكير بما يجب فعله في الحالات المماثلة "شفت أحد عمل حادث، لا تشربه مياه ولا تحركه أبدًا، اترك مسافة عنه ليستطيع التنفس ويترك على ما هو عليه، لا تحركه ولو سنتيميتر، اطلب الإسعاف على وجه السرعة وقف على بعد 20 متر أقل مسافة لتنبيه السيارات القادمة ولا تحركه مهما تكون أصابته فادحة، أغلب المضاعفات تصير بعد تحريك المُصابين".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه