;

دوين جونسون يرد على مقارنته بالبقرة بتعليق طريف وغير متوقع

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
دوين جونسون يرد على مقارنته بالبقرة بتعليق طريف وغير متوقع

علق الممثل الأمريكي الشهير والمصارع المحترف السابق دواين جونسون على مقطع فيديو نشرته طبيبة هندية، تقارن فيه بينه وبين بقرة. حيث تفاعل مع مقطع الفيديو بشكل مرح.

حيث قورن رفع حاجب ذا روك بحاجب بقرة في مقطع فيديو مرح، قامت بتغريده طبيبة الأيورفيدا الهندية أجاييتا. وكتبت عليه "من فعلها أفضل" وقد لقي الفيديو استحسان متابعيها الذين ردوا بحماسة. لكن إحدى هذه الردود جاءت من ذا روك، نجم WWE السابق، وقد فاجأ ذلك أجاييتا ومتابعيها. حيث أعاد دواين جونسون تغريد الفيديو وكتب تعليقاً طريفاً عليه قائلاً "حسنًا، لم أكن أتوقع ذلك من صديقتي البقرة".

بعد إعادة التغريد هذه، أصبح المنشور رائجاً بشكل واسع في غضون ساعة وشاهد ما يقرب من مليون شخص الفيديو الشائع حاليًا حتى الآن ومن المتوقع المزيد. أعاد أكثر من 3000 شخص إعادة تغريده وأعجب به ما يقرب من 30 ألف شخص. علق عليه كثير من الناس، حيث مدحوا ذا روك والطبيبة.

كتب أحد المستخدمين قائلاً "يا له من إنسان عظيم هذا الرجل. منذ الطفولة، كان دائمًا الأفضل بالنسبة لي" بيما كتب مستخدم آخر: "هل تخبرني أن بقرة يمكنها القيام بذلك دون عناء وأنا أحاول ذلك لمدة 10 سنوات دون نجاح وأخفق في كل مرة؟".

كتب مستخدم ثالث "ذا روك، منشورك صنع يومي. لقد كنت أشاهد أفلامك منذ أن كنت طفلاً، شكرًا لك على صدقك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه