;

دوين جونسون يصبح الممثل الأعلى أجراً في هوليوود بهذا المبلغ الخيالي!

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023
دوين جونسون يصبح الممثل الأعلى أجراً في هوليوود بهذا المبلغ الخيالي!

من المقرر أن يحصل دوين جونسون الشهير بلقب "ذا روك" على أعلى أجر لممثل على الإطلاق عن دوره القادم في فيلم "Red One".

سيؤدي دوين جونسون دوراً في فيلم الحركة الكوميدي Red One، جنباً إلى جنب مع كريس إيفانز وجيه كيه سيمونز ولوسي ليو ونيك كرول وغيرهم.

ذا روك الممثل الأعلى أجراً

وفقًا لتقارير في Puck، سيتلقى دوين جونسون مبلغاً خيالياً قدره 50 مليون دولار عن دوره في الفيلم، متجاوزًا مبلغ 40 مليون دولار الذي حصل عليه روبرت داوني جونيور في فيلم "كابتن أمريكا: الحرب الأهلية" وويل سميث في فيلم "الملك ريتشارد"،  ليصبح صاحب أعلى أجر لممثل في فيلم على الإطلاق.

فيلم Red One

يتم الاحتفاظ بحبكة فيلم Red One طي الكتمان، لكن ما هو معروف حتى الآن، أن دوين جونسون سوف يلعب دور الشخصية الخيالية القائد Callum Drift.

يعتبر دوين جونسون على نطاق واسع أحد أعظم المصارعين المحترفين في كل العصور وكان جزءًا لا يتجزأ من تطوير ونجاح اتحاد المصارعة العالمي. قبل أن يتابع في مهنة التمثيل. وحققت أفلامه أكثر من 3.5 مليار دولار في أمريكا الشمالية وأكثر من 10.5 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، مما يجعله أحد الممثلين الأعلى دخلاً والأعلى أجراً في العالم.

كان أول دور له في فيلم The Mummy Returns. في العام التالي لعب دوره الرئيسي الأول في فيلم الخيال الأكشن The Scorpion King. منذ ذلك الحين قام ببطولة العديد من الأفلام.  ساعد دوره في أفلام Fast & Furious، في أن يصبح الحصان الرابح في تحقيق أعلى الأرباح في صناعة السينما.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه