;

مقطع فيديو يوثق محاولات فيل إيقاظ طفله الميت يأسر قلوب رواد الإنترنت

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023
مقطع فيديو يوثق محاولات فيل إيقاظ طفله الميت يأسر قلوب رواد الإنترنت

غريزة الأمومة من أقوى الغرائز سواء في البشر أو الحيوانات. ظهر مؤخرًا مقطع فيديو لفيل يحاول إحياء طفله الميت على وسائل التواصل الاجتماعي. جذب الفيديو المفجع من ولاية آسام انتباه العديد من مستخدمي وسائل التواصل وتفاعلوا معه على نطاق واسع.

تمت مشاركة المقطع القصير من قبل العديد من المستخدمين، بما في ذلك ضابطة خدمة الغابات الهندية، سوزانتا ناندا.

كان قد ابتعد الفيل حديث الولادة عن القطيع ومات منذ ثلاثة أيام. ومع ذلك، فإن الأم لم تتخل عن طفلها. بدلاً من ذلك، حملت الأم الفيل الطفل لمسافة تصل إلى كيلومترين وحاول إنعاشه بوضعه في مجرى نهر. في المقطع القصير، شوهد الفيل، مع عضو آخر من القطيع، أثناء قيامهم بمحاولات مختلفة عن طريق دفع الطفل، باستخدام الجذع لإيقاظه. ومع ذلك، فإن كل الجهود تذهب سدى.

غردت ضابطة خدمة الغابات الهندية، سوزانتا ناندا، أثناء مشاركة المقطع، قائلة "هذا حطم قلبي. مات الطفل ولكن الأم لا تستسلم. تحمل الطفل الميت لمدة كيلومترين وتحاول إحياءه بوضعه في الماء. وتصرخ الأم بصوت عالٍ".

منذ مشاركة مقطع الفيديو، حصد أكثر من 39000 مشاهدة و 946 إعجابًا. وقال أحد المستخدمين: "كان من المؤسف رؤية شيء مشابه قبل بضع سنوات". وكتب شخص آخر "حزين جدًا لرؤية حزن الأم". كما علق أحد الأشخاص قائلاً "سيناريو مفجع جدًا ومروع، حب الأم لطفلها لا يعرف حدودً". وقال مستخدم آخر "حب الأم، لا شيء يمكن أن يتجاوز ذلك".

كما كتب أحد مستخدمي تويتر "الحيوانات أكثر حساسية من البشر وخاصة الفيلة، فيديو مفجع".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه