;

رد لاذع من مارك زوكربيرغ على إعلان إيلون ماسك بث قتال القفص عبر تويتر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
رد لاذع من مارك زوكربيرغ على إعلان إيلون ماسك بث قتال القفص عبر تويتر

أعلن إيلون ماسك يوم الأحد أن "قتال القفص" ضد مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، سيبث على الهواء مباشرة على منصة إكس والمعروفة سابقًا باسم تويتر. لكن أثار الرد غير المتوقع من زوكربيرغ تفاعلاً واسعاً.

كتب إيلون ماسك في تغريدة عبر تويتر "سيتم بث معركة زوكربيرغ ضد ماسك مباشرة على منصة إكس، كل عائدات القتال ستذهب للأعمال الخيرية للمحاربين القدامى" دون مشاركة أي تفاصيل أخرى عن ميعاد المواجهة أو مكانها.

ومع ذلك، رد زوكربيرج على منصة التدوين التي أطلقها حديثًا "ثريدز"، بطريقة تشكك في أن تويتر "منصة موثوقة" لجمع الأموال. حيث كتب وهو يشارك لقطة شاشة لتغريدة ماسك "ألا يجب أن نستخدم منصة أكثر موثوقية يمكنها بالفعل جمع الأموال للأعمال الخيرية؟".

يوم الأحد، غرد ماسك بأنه كان يرفع الأثقال طوال اليوم استعدادًا للقتال. قال إنه ليس لديه الوقت لممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية، لذلك فهو يحمل الأوزان في العمل.

أصبح عملاقا التكنولوجيا، اللذان كانا في السابق يتبادلان انتقادات لاذعة من بعيد، منافسين مباشرين عندما أطلق مارك زوكربيرغ منصة شبيهة بتويتر في أوائل شهر يوليو.

وفي التفاصيل عن مواجهة القفص بين ماسك وزوكربيرغ، بدأ الجدل عندما غرد ماسك في 20 يونيو قائلا إنه سيكون "على استعداد لمباراة القفص" ضد مارك زوكربيرغ. وبعد يوم واحد، طلب زوكربيرغ البالغ من العمر 39 عامًا من ماسك البالغ من العمر 51 عاماً "إرسال موقع القتال". وأجاب ماسك "Vegas Octagon" وهي ساحة في مدينة لاس فيغاس الأمريكية تقام فيها منافسات بطولة فنون القتال المختلطة.

لم يتم تحديد موعد المعركة بعد ولكن إذا حدثت، فمن المتوقع أن تقام في لاس فيغاس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه