;

إيلون ماسك يحول عدة مكاتب في مقر تويتر إلى غرف نوم للموظفين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
إيلون ماسك يحول عدة مكاتب في مقر تويتر إلى غرف نوم للموظفين

قام إيلون ماسك، رئيس تويتر الجديد بتحويل عدة غرف في المكتب إلى أماكن نوم في مقر تويتر في سان فرانسيسكو، وفقًا لتقرير صادر عن فوربس.

تحتوي الغرف على مراتب وستائر قاتمة وأجهزة مراقبة التواجد عن بُعد في غرف المؤتمرات العملاقة.  كما شارك أحد المصادر في تويتر مع فوربس أنه لم يتم تقديم أي إعلان للموظفين، بخصوص النوم في مكان العمل وكان يُفترض أن الأسرة مخصصة للموظفين الذين يمكنهم البقاء والعمل طوال الليل في المكتب. وقال مصدر "إنه ليس تصرفاً جيداً. إنه علامة أخرى غير معلن عنها على عدم الاحترام. لا توجد مناقشة مع الموظفين، فقد ظهرت الأسرة فجأة". 

ويُذكر أنه، هناك حوالي أربع إلى ثماني غرف نوم في كل طابق وتبدو مريحة.

في الشهر الماضي، أعطى ماسك المئات من موظفي تويتر إنذارًا أخيرًا للموظفين بالتسجيل "لساعات طويلة بكثافة عالية" أو المغادرة. كما قام المالك الجديد بفصل ما لا يقل عن نصف موظفي تويتر وغادر العديد منهم بسبب ثقافة العمل المتشددة.

قام بعض موظفي تويتر بتصوير عد تنازلي للطرد من مكتب بوسطن بعد أن رفضوا التوقيع على "المتشددين" لإيلون ماسك.

في مقطع فيديو، قام الموظف السابق في تويتر مات ميلر وزملاؤه بالعد التنازلي حتى لحظة طردهم. قامت المجموعة بالعد التنازلي على غرار العام الجديد حتى فقدوا الوصول إلى بوابات الشركة. وكتب ميللر في تعليق على التدوينة على تويتر "لقد كانت رحلة".

ومع ذلك، حتى وسط التطور الأخير في ملحمة تويتر الطويلة تحت سيطرة إيلون ماسك، لا يبدو أن ماسك أو "Chief Twit" كما يعرف نفسه، قلق وكتب ماسك على تويتر "أفضل الناس يستمرون، لذلك أنا لست قلقًا للغاية".

والجدير بالذكر أنه منذ أن استولى الملياردير على تويتر الشهر الماضي، قام بفصل حوالي 50٪ من الموظفين وألغى سياسة العمل من المنزل وفرض ساعات طويلة من العمل. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه