;

إيلون ماسك يعلن: السماح قريباً بالنص الغامق والمائل على تويتر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
إيلون ماسك يعلن: السماح قريباً بالنص الغامق والمائل على تويتر

منذ أن أصبح إيلون ماسك المالك الجديد لتويتر، قام بإجراء العديد من التغييرات على موقع التغريدات القصيرة. كشف مؤخراً أنه يخطط لإدخال ميزة جديدة ستمكن المستخدمين من كتابة الكلمات بالخط الغامق والمائل أثناء التغريد.

كتب أحد المستخدمين على تويتر وسأل إيلون ماسك عن صحة السماح للمستخدمين قريباً، بالكتابة بخط عريض ومائل على تويتر، ليرد عليه إيلون ماسك "في أي لحظة الآن".

أعرب العديد من المستخدمين عن سعادتهم بهذه الخطوة. حيث قال أحد المستخدمين "هذا جنون، أردناه لفترة طويلة" قال شخص آخر "تحرك جريء، إيلون".

يجب التأكيد على أنه لا يزال بإمكان المستخدم نشر نص غامق أو مائل على تويتر، ولكن يجب عليك القيام بذلك من خلال استخدام أدوات نصوص Unicode التابعة لجهات خارجية والتي تنتج نص تغريدة بخط مائل أو غامق باستخدام أكواد HTML. ومع ذلك، سواء باستخدام تطبيق تويتر للجوال أو إصدار الويب، لن يجد المستخدم أي خيارات داخل مربع إدخال النص إذا كنت تريد التغريد بخط عريض أو مائل في الوقت الحالي.

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تويتر يوم أمس أن المنصة ستشهد العديد من التغييرات في واجهة المستخدم قريبًا. حيث غرد ماسك قائلاً "التمرير السهل يمينًا / يسارًا للتنقل بين التغريدات الموصى بها مقابل التغريدات المتتابعة يتم طرحها في وقت لاحق من هذا الأسبوع. الجزء الأول من إصلاح شامل لواجهة المستخدم وأضاف أنه سيتم نشر "زر الإشارة المرجعية على تفاصيل التغريدة بعد أسبوع".

قال أيضًا أن التغريدات الطويلة ستكون متاحة للمستخدمين اعتبارًا من أوائل فبراير. وكان قد قال في نوفمبر "سيضيف تويتر قريبًا القدرة على إرفاق نص طويل إلى التغريدات".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه