;

بعد استحواذ إيلون ماسك عليه... اختفاء حساب آمبر هيرد من على تويتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
بعد استحواذ إيلون ماسك عليه... اختفاء حساب آمبر هيرد من على تويتر

بعد أيام من استحواذ إيلون ماسك على تويتر، اختفى حساب آمبر هيرد. ويأتي ذلك وسط قيام عدد من المشاهير بحذف حساباتهم بعد سيطرة السيد ماسك على منصة التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة.

أغلق استحواذ رئيس تسلا على المنصة بمبلغ 44 مليار دولار الأسبوع الماضي ومنذ ذلك الحين بدأ تغييرات كبيرة تحدث، بما في ذلك حل مجلس إدارة تويتر وإقالة كبار المديرين التنفيذيين وجلب موظفي تسلا للعمل في تويتر والإعلان عن رسوم 8 دولارات لعلامة التحقق أو الحصول على علامة زرقاء أمام اسم المستخدم.

لوحظ اختفاء حساب السيدة هيرد لأول مرة بواسطة مستخدم يوتيوب Matthew Lewis (المعروف أيضًا باسم That Umbrella Guy)، الذي غرد يوم الأربعاء على تويتر قائلاً "لقد حذفت آمبر هيرد على تويتر".

تُظهر لقطة الشاشة التي نشرها المستخدم الحساب الخاص بها مع رسالة تقول "هذا الحساب غير موجود". ليس من الواضح متى أو لماذا حذفت السيدة هيرد حسابها أو الأسباب المحيطة بإلغاء التنشيط. لقد أصبحت أحدث المشاهير الذين غادروا المنصة في الأسبوع الماضي. ومن بين الآخرين توني براكستون والممثلة شوندا ريمس والمصارع المحترف المتقاعد ميك فولي، وذلك وفقًا لـ NBC News.

كانت آمبر هيرد على علاقة مع إيلون ماسك بين عامي 2016 و2018 بعد طلاقها من الممثل جوني ديب. في وقت سابق من هذا العام، خسرت قضية تشهير ضد جوني ديب وأمرت المحكمة بدفع 10.35 مليون دولار له.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amber Heard (@amberheard)

كان من المتوقع أن يدلي السيد ماسك بشهادته في المحاكمة لكنه لم يتخذ أي موقف من الحدث، سواء شخصيًا أو افتراضيًا. كما أدت علاقتها السابقة بالملياردير إلى تكهنات، حيث تساءل عدد من مستخدمي تويتر عما إذا كانت مرتبطة باستيلائه على المنصة.

ومع ذلك، علق مستخدمون آخرون على أن السيد ماسك سيظل على الأرجح قادرًا على الوصول إلى حساب السيدة هيرد. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه