;

إيلون ماسك يوجه رسالة طريفة لمستخدمي تويتر غير النشطين

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
إيلون ماسك يوجه رسالة طريفة لمستخدمي تويتر غير النشطين

أثار الملياردير ومالك منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة، تويتر، ردود فعل واسعة مؤخراً بعد أن أعاد نشر صورة طريفة تصور كيف يبدو المستخدمين غير النشطين.

في تغريدة جديدة لإيلون ماسك، وجه رسالة طريفة، لجميع مستخدمي تويتر الذين يستخدمون التطبيق فقط لقراءة المنشورات ولكن نادرًا ما يشاركون أي شيء. حيث شارك إيلون ماسك صورة لرجل يرتدي بيجامة ومستلقياً على منصة مرتفعة ويدخن بينما يراقب عدة أشخاص تحته. تأتي الصورة مع تعليق يقول "الأشخاص الذين لديهم تويتر ولكنهم لا ينشرون أي شيء مطلقًا". وتفاعل العديد من المستخدمين مع منشور إيلون ماسك الطريف في قسم التعليقات.

على جانب آخر، أوضح إيلون ماسك مؤخراً، الذي كان يتحدث في مؤتمر في باريس، سبب اختياره شراء تويتر. وقال إنه يريد تحسين "التأثير المدمر" الذي شعر أن التطبيق يحدثه على المجتمع المدني. قال "كنت قلقًا من أن تويتر كان له تأثير سلبي على الحضارة وتأثير مدمر على المجتمع المدني وأي شيء يقوض الحضارة، على ما أعتقد، ليس جيدًا".

وأضاف إيلون ماسك "كان أملي أن أغير ذلك وأن يكون تطبيق إيجابي" وقال إنه يعتقد أن معظم المستخدمين المنتظمين للموقع سيشهدون على أن تجربتهم على تويتر قد تحسنت. وقال ماسك "أعتقد أنه إذا كان شخص ما مستخدمًا منتظمًا لتويتر، فإنه سيقول إن تجربته قد تحسنت". مضيفًا "لقد تخلصنا من 90٪ من الروبوتات والخدع والعديد من الأشياء السيئة التي تحدث. لقد تخلصنا من 95٪ من مواد استغلال الأطفال على تويتر".

أنهى إيلون ماسك استحواذه على تويتر في أكتوبر 2022. وفي غضون أيام، قام بتسريح ما يقرب من نصف موظفي تويتر - وسط ضجة كبيرة - وأشار إلى ذلك على أنه إجراء لخفض التكاليف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه