;

تويتر أم إنستقرام... إيلون ماسك يسأل متابعيه عن المنصة المفضلة لديهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
تويتر أم إنستقرام... إيلون ماسك يسأل متابعيه عن المنصة المفضلة لديهم

قام الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، إيلون ماسك، بتنفيذ العديد من التغييرات بعد السيطرة على المنصة. لقد أصبح أيضًا نشطًا بشكل متزايد على موقع التغريدات القصيرة، والرد على استفسارات المستخدمين وإضافة ميزات جديدة على النظام الأساسي. الآن، طلب إيلون ماسك من متابعيه الاختيار ما بين إنستقرام وتويتر، على أساس ما يجعلهم يشعرون بتحسن.

وقال في تغريدته عبر موقع تويتر "إن إنستغرام يجعل الناس مكتئبين، بينما تويتر يجعل الناس غاضبين. أيهما أفضل؟" ومنذ أن تمت مشاركة سؤاله، جمعت تغريدته 43.2 مليون مشاهدة و4.3 مليون إعجاب.

قال أحد المستخدمين "تويتر لا يغضبني. إنه يجعلني أضحك طوال اليوم. نصيحة: قم بإلغاء متابعة جميع السياسيين والمراسلين والإعلاميين"، بينما رد مستخدم آخر "لينكد إن تجعل الناس مكتئبين وليس إنستقرام" بينما رد ماسك على هذا المستخدم برمز تعبيري ناري. وقال شخص آخر "تويتر درس في إدارة الغضب، أشياء لا يتم تدريسها في كليات إدارة الأعمال".

أضاف أحد الأشخاص أيضاً تعليقاً يقول "يمنحني تويتر أخبارًا ويبقيني على اطلاع دائم. بينما يعرض إنستقرام لي صورًا لأشخاص لا أهتم بهم، لذا سأختار تويتر". قال أحد المستخدمين "إنستقرام مصمم ليجعلك تتمنى لو كنت شخصًا آخر. إنه فخ السعادة. تويتر له مشكلاته الخاصة، لكنه على الأقل لا يفعل ذلك". بينما صرح شخص آخر "إن وسائل التواصل الاجتماعي هي انعكاس لأنفسنا. ما نختار أن ننظر إليه ونتفاعل معه، تعلمنا الخوارزميات من نحن، وتظهر لنا المزيد مما نعجب به أو نفكر فيه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه