;

مغردون يغرقون تويتر بالسخرية من قرارات إيلون ماسك الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
مغردون يغرقون تويتر بالسخرية من قرارات إيلون ماسك الأخيرة

أثار إعلان الملياردير إيلون ماسك، مالك تويتر، أن الشركة ستضع حداً يومياً لعدد المنشورات التي يمكن للمستخدمين قراءتها، للتقليل من إدمان تويتر، موجة سخرية وآلاف النكات عبر المنصة.

يشهد تويتر خلال الساعات الأخيرة مهرجان سخرية وإطلاق نكات مضحكة على إعلان إيلون ماسك الأخير ولكن أيضًا عبروا عن الإحباط بشأن هذا القرار الغريب.

قال الرئيس التنفيذي لتويتر إنه في ظل "الحدود المؤقتة"، تقتصر الحسابات التي تم التحقق منها الآن على قراءة 6000 منشور في اليوم، والحسابات غير المؤكدة يمكنها الاطلاع على 600 منشور في اليوم والحسابات الجديدة التي لم يتم التحقق منها 300 منشور فقط يوميًا. وردًا على ذلك، قال المستخدمون إن هذا القرار يتعارض مع مبادئ تويتر. حيث علق أحد المستخدمين قائلاً "هذا القرار يتعارض مع كل ما كان عليه تويتر في الأصل".

مغردون يسخرون من قرار إيلون ماسك الجديد

بدأ مستخدمو تويتر حول العالم، في نشر آلاف التغريدات المضحكة حول قرار إيلون ماسك الجديد، في سخرية واضحة من القرار الذي اعتبروه غريباً.


قال ماسك في تغريدة على تويتر إنه تم تطبيق حدود لمعالجة "المستويات القصوى" من جمع البيانات والتلاعب بالنظام، لكنه لم يوضح متى ستدخل هذه التغييرات حيز التنفيذ.

وكان قد أعرب في وقت سابق عن استيائه من شركات الذكاء الاصطناعي مثل OpenAI، مالك شات جي بي تي، لاستخدامها بيانات تويتر لتدريب نماذجها اللغوية.

اتخذت منصة التواصل الاجتماعي في السابق عددًا من الخطوات لاستعادة المعلنين الذين تركوا تويتر، بعد استحواذ إيلون ماسك عليه ولزيادة الإيرادات، جعل الاشتراك في علامات التحقق الزرقاء جزءًا من برنامج تويتر بلو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه