;

لهذه الأسباب.. وصف إيلون ماسك قرار شراء تويتر بالسيئ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
لهذه الأسباب..  وصف إيلون ماسك قرار شراء تويتر بالسيئ

استحواذ الملياردير إيلون ماسك على تويتر لم يكن قراراً سهلا، وفي مقابلة مع قناة فوكس نيوز، وصف ماسك شراءه لتويتر بأنه قرار مالي سيئ في الوقت الحالي لكنه أكد أن "بعض الأشياء لا تقدر بثمن".

عندما سُئل عما إذا كان شراء تويتر قراراً سليماً، قال ماسك "من المهم أن نرى ما إذا كان هذا القرار ذكيًا من الناحية المالية". وأقر ماسك بتقييمه الأخير للموقع بقيمة 20 مليار دولار، وقال "لقد قمنا للتو بإعادة تقييم الشركة بأقل من نصف سعر الشراء".

وفي حديثه عن شراء تويتر، قال "نعم، اشتريته بضعف ما كان يجب شراؤه به على الأقل. لكن بعض الأشياء لا تقدر بثمن." وأضاف إيلون ماسك "سواء أخسر المال أم لا، فهذه مسألة ثانوية مقارنة بضمان قوة الديمقراطية على المنصة. وحرية التعبير هي حجر الأساس لديمقراطية فاعلة".

في مقابلة حديثة مع بي بي سي، قال الرئيس التنفيذي لشركة تويتر وتسلا، إنه سيبيع تويتر إذا وجد الشخص المناسب. وبدأت التكهنات حول نية ماسك لبيع منصة المدونات القصيرة، تكتسب شهرة بعد أن أظهرت المستندات التي قدمتها الشركة في محكمة كاليفورنيا ضد دعوى قضائية أن شركة Twitter Inc. لم تعد شركة مستقلة بعد الاندماج مع شركة تم تشكيلها حديثًا تسمى X Corp. وقالت الوثيقة إن تويتر "لم يعد موجودا".

في الآونة الأخيرة، غطى ماسك حرف "W" في اسم منصة التغريدات القصيرة خارج مقر الشركة في سان فرانسيسكو، مما أدى إلى إصابة الكثيرين بالصدمة. قبل ذلك، استبدل الملياردير لفترة وجيزة شعار العصفور الأزرق الأيقوني بشعار عملة الدجكوين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه