;

وقف حساب ممثلة كوميدية بعد انتحالها شخصية إيلون ماسك على تويتر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
وقف حساب ممثلة كوميدية بعد انتحالها شخصية إيلون ماسك على تويتر

أوقف موقع تويتر نهائيًا حساب الممثلة والكوميدية ​​كاثي جريفين بسبب "الانخراط في انتحال الهوية" بعد أن غيرت اسمها إلى إيلون ماسك وطلبت من الناس دعم المرشحين الديمقراطيين في انتخابات التجديد النصفي للولايات المتحدة.

تم نشر لقطة شاشة لتغريدة السيدة جريفين، التي أصبحت الآن منتشرة على نطاق واسع، تقول "بعد مناقشة حامية مع الإناث في حياتي. لقد قررت أن التصويت باللون الأزرق لاختيارهم هو مجرد حق ". بالنسبة إلى الهاشتاغ، كتبت "صوتوا باللون الأزرق لحماية النساء".

أثار تعليق حساب جريفين خلافًا، حيث اتهم الكثيرون إيلون ماسك بقمع حرية التعبير. ردًا على منشور، قال الرئيس التنفيذي لشركة تسلا ورئيس تويتر الجديد ساخراً "في الواقع، تم حظرهاا لانتحال شخصية ممثلة كوميدية".

في تغريدة للمتابعة، قال ماسك ساخراً إن السيدة غريفين يمكنها استعادة الحساب إذا دفعت 8 دولارات (رسوم علامة التحقق الزرقاء) حيث كتب "ولكن إذا أرادت حقًا استعادة حسابها، فيمكنها الحصول عليه مقابل 8 دولارات".

أصدر ماسك أيضًا تحذيرًا لجميع المستخدمين "الذين يشتركون في انتحال الهوية" وكتب على تويتر "من الآن فصاعدًا، سيتم تعليق أي تعامل على تويتر ينطوي على في انتحال الهوية.

كما أضاف ماسك "في السابق، أصدرنا تحذيرًا قبل التعليق ولكن الآن بعد أن بدأنا بتطبيق التحقق على نطاق واسع، فلن يكون هناك تحذير. وقال ماسك في تغريدة أخرى، مضيفًا "سيتم تحديد هذا بوضوح كشرط للتسجيل في Twitter Blue، أي تغيير في الاسم على الإطلاق سيؤدي إلى فقدان مؤقت لعلامة التحقق الزرقاء".

كانت رسوم علامة التحقق الزرقاء في تويتر أول تغيير رئيسي في النظام الأساسي بعد تولي إيلون ماسك زمام الأمور. يوم السبت، أطلقت منصة المدونات الصغيرة خدمة التحقق من العلامة الزرقاء بقيمة 8 دولارات. التحديث الأخير متاح حاليًا فقط على أجهزة iOS في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه