;

تقارير: صفقة ساديو ماني للنصر تمت ويتبقى التوقيع النهائي على العقود

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
تقارير: صفقة ساديو ماني للنصر تمت ويتبقى التوقيع النهائي على العقود

قال الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو إن صفقة نادي النصر السعودي لضم النجم السنغالي ساديو ماني تمت بالفعل، وبانتظار خطوة توقيع العقود بين الجانبين.

وقال رومانو، عبر حسابه على منصة X (تويتر سابقا): "تمت الصفقة بالفعل، ساديو ماني هو لاعب النصر الجديد منذ يوم الجمعة. الاتفاق ساري بين جميع الأطراف، فقط في انتظار التوقيع على المستندات".

وبحسب فابريزيو رومانو، فإن الصفقة ستكلف النصر نحو 37 مليون يورو سيدفعها "العالمي" للنادي الألماني، الذي ضم اللاعب قبل موسم واحد من ليفربول الإنجليزي في صفقة قُدرت بـ41 مليون يورو.

من جانبه ، استبعد بايرن ميونيخ الألماني لاعبه السنغالي ساديو ماني من قائمة الفريق لمواجهة كاواساكي الياباني ودياً، يوم السبت.

وقال النادي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "ساديو ماني في مباحثات بشأن عقده لاحتمال انتقال مرتقب ولهذا هو ليس ضمن تشكيل الفريق اليوم".

قائمة النصر بالبطولة العربية

وكانت صحيفة  "الرياضية" السعودية قالت إن نادي النصر وضع اسم ساديو ماني ضمن قائمته المشاركة في البطولة العربية للأندية (بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية)، والتي انطلقت أول أمس الخميس، تحسبا للتوقيع مع النجم السنغالي "في أي وقت خلال البطولة".

وكانت تقارير قد أشارت، قبل أيام، إلى أن نادي النصر حصل على الضوء الأخضر من صندوق الاستثمارات العامة السعودي لتمويل صفقة ضم ساديو ماني من بايرن ميونخ خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان المهاجم السنغالي قد حصل على إذن من إدارة نادي بايرن ميونيخ بالتفاوض مع الأندية السعودية المهتمة بضمه، بعدما خرج اللاعب من حسابات توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونيخ ، الذي لا ينوي الاعتماد عليه في الموسم الجديد، وفقًا لما أكدته صحيفة "بيلد" الألمانية في الأيام الماضية.

وكانت المنافسة قد تصاعدت بين الأهلي والنصر السعوديين لضم النجم السنغالي المخضرم، وهو التنافس الذي تحول إلى شبه صراع بين جماهير الناديين عبر مواقع التواصل، حيث دشن جماهير الأهلي هاشتاق (#ماني_للاهلي_يالصندوق)، ردا على هاشتاق سابق لجماهير النصر حمل عنوان (#ماني_للنصر_فقط).

لكن يبدو أن حسم صفقة رياض محرز لصالح الأهلي، وهو ما تم إعلانه اليوم الجمعة، رسميا، ستجعل صفقة ساديو ماني من نصيب نادي النصر، ليكون كل ناد منهما حصل على صفقة "سوبر ستار".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه