;

تقارير: عرض رسمي من النصر السعودي لنجم بالميراس البرازيلي.. من هو؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
تقارير: عرض رسمي من النصر السعودي لنجم بالميراس البرازيلي.. من هو؟

قالت تقارير إن نادي النصر السعودي قدم عرضا رسميا لضم الباراجوياني جوستافو جوميز، نجم فريق بالميراس البرازيلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح الصحفي سيزار لويس ميرلو أن العرض الذي قدمه نادي النصر لـ جوميز ضخم ومغري ويمتد لـ 3 مواسم، وهو ما جعل ماربيلا جوميز، شقيقة اللاعب، تقول إن العرض "فرصة عظيمة"، وفقا لما نقلت حسابات مؤيدة لنادي النصر على "تويتر".

ووفقا لحساب "عالم النصر"، فقد قالت جلوريا بورتيلو، والدة جوستافو، إنه سيكون هناك اجتماع الليلة، وأن جوستافو ستيخذ قراره النهائي خلاله بالتشاور مع العائلة ووكيل أعماله.

وسبق أن ذكر الإعلامي الرياضي رودي جاليتي، المختص في أخبار انتقالات اللاعبين، أن لاعب بالميراس البرازيلي أعطى موافقته الشفوية على الانتقال لصفوف النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويلعب جوميز، البالغ من العمر 30 عامًا، مع بالميراس منذ 2018، قادمًا من أيه سي ميلان الإيطالي.

وينتهي عقد المدافع الباراجوياني في 2026، كما يلعب لمنتخب باراجواي منذ 2013، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 9 ملايين يورو.

بروزوفيتش

يذكر أن أحدث صفقات نادي النصر تم الإعلان عنها قبل أيام، حيث حسم الفريق التعاقد مع النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بعد صراع مع نادي برشلونة.

وأعلن النصر التعاقد مع بروزوفيتش البالغ عمره 30 عاماً قادماً من صفوف نادي إنتر الإيطالي في صفقة قدرتها وسائل الإعلام العالمية، بـ18 مليون يورو تقريباً.

واحتل، حينها، هاشتاق #بروزفيتش_نصراوي صدارة قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في السعودية.

وأعلن النصر، عبر "تويتر"، أنباء التعاقد مع بروزوفيتش، ونشر فيديو للنجم الكرواتي وهو يقول: "لا تقلقوا.. أنا هنا.. لقد اخترت النصر".

ويتنافس النصر مع الأهلي السعودي لإتمام صفقة انتقال النجم السنغالي المخضرم ساديو ماني، قادما من بايرن ميونخ الألماني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه