;

تقارير: ساديو ماني قد يلعب في الدوري السعودي.. و3 أندية تتنافس لضمه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
تقارير: ساديو ماني قد يلعب في الدوري السعودي.. و3 أندية تتنافس لضمه

أفادت تقارير إيطالية بأن هناك تنافسا من قبل ثلاثي الدوري السعودي الكبار، النصر والهلال والاتحاد، للظفر بخدمات النجم السنغالي ساديو ماني، جناح بايرن ميونخ الألماني، في ظل عدم ممانعة مبدئية من ماني للانتقال إلى الدوري السعودي.

وقال الصحفي الإيطالي رودي جاليتي إن إدارة بايرن ميونخ باتت مستعدة للاستماع إلى العروض القادمة إلى ساديو ماني، ومن ضمنها العروض السعودية، قبل السماح له بالرحيل.

وكانت تقارير سابقة قالت إن نادي النصر السعودي يطمح في الجمع بين ساديو ماني وكريستيانو رونالدو في خط هجوم الفريق، في الوقت الذي يريد فيه كل من ناديي الهلال والاتحاد تدعيم خطيهما للهجوم أيضا بالنجم السنغالي المتميز.

لكن، وفقا للإعلامي السعودي مشعل العتيبي، فإن إدارة نادي الأهلي السعودي تقدمت أيضا بعرض لضم ماني، مستغلة وجود مواطنه حارس المرمى المخضرم إدوارد ميندي في صفوف الفريق، بعد أن نجح النادي بضمه مؤخرا.

وبعيدا عن ساديو ماني، كشفت تقارير أخرى أن إدارة الأهلي قدمت عرضا أيضا لنجم وسط ليفربول الإنجليزي، تياجو ألكانتارا، لكن الأخير اعتذر عن عدم قبوله، مفضلا البقاء مع "الريدز".

وكما تقول تقارير ثالثة، فإن الأهلي السعودي قطع شوطا مهما للتعاقد مع نجم ليفربول، البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي أعلن رسميا عن رحيله من الفريق.

فورة صفقات

ويشهد الدوري السعودي فورة صفقات، منذ إبرام أكبر صفقتين لصالح ناديي النصر، الذي استقدم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، أواخر العام الماضي، والاتحاد الذي جلب قائد ريال مدريد النجم الفرنسي كريم بنزيما، قبل أسابيع.

وبعد صفقة إدوارد ميندي للأهلي، وروبن نيفيز للهلال، شهد أمس الاثنين صفقات متعددة، بدأت بإعلان نادي النصر عن ضم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجم إنتر ميلان، لتدعيم خط وسطه، ونجاح الاتحاد في التعاقد مع جواو فيليبي "جوتا"، وإعلان نادي الاتفاق التعاقد مع أسطورة ليفربول السابق ستيفن جيرارد لتولي مسؤولية المدير الفني للفريق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه