;

رسميا.. ساديو ماني نصراوي وجماهير العالمي تحتفي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
رسميا.. ساديو ماني نصراوي وجماهير العالمي تحتفي

أعلن نادي النصر السعودي رسميا، مساء الثلاثاء، التعاقد مع النجم السنغالي المخضرم ساديو ماني، خلال الموسم المقبل، قادما من نادي بايرن ميونخ الألماني.

ويمتد عقد اللاعب الدولي السنغالي ساديو ماني مع النصر حتى 2027

ونشر النادي تدوينة عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي،" مقطع فيديو يظهر فيه اللاعب مرتديًا قميص النصر، وعلق عليه :"بصوت واحد ساديو ماني".

ونشر الحساب أيضا صورا لتوقيع النجم السنغالي على عقود انضمامه إلى الفريق.

رسميا.. ساديو ماني نصراوي وجماهير العالمي تحتفي

رسميا.. ساديو ماني نصراوي وجماهير العالمي تحتفي

وتعددت التقارير خلال الأيام الماضية عن اقتراب ضم ساديو ماني للدوري السعودي، حيث كان يتنافس عليه كل من ناديي الأهلي والنصر، لكن يبدو أن صفقة النصر ربحت بعد ظفر الأهلي بصفقة النجم الجزائري رياض محرز، والذي أعلن رسميا التعاقد معه، قبل أيام، قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان المهاجم السنغالي قد حصل على إذن من إدارة نادي بايرن ميونيخ بالتفاوض مع الأندية السعودية المهتمة بضمه، بعدما خرج اللاعب من حسابات توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونيخ ، الذي لا ينوي الاعتماد عليه في الموسم الجديد، وفقًا لما أكدته صحيفة "بيلد" الألمانية في الأيام الماضية.

وكان ماني انضم لبايرن ميونيخ في يوليو 2022، قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي، وأحرز المهاجم الدولي السنغالي، 12 هدفًا في 38 مباراة مع بايرن، واحد منها فقط بعد إصابة في الساق في نوفمبر الماضي حرمته من المشاركة في كأس العالم 2022.

وسيكون النادي السعودي الفريق السابع في مسيرة الدولي السنغالي، الذي بدأ مسيرته في بلاده مع غينيراشيون فوت ثم ميتز الفرنسي وريد بل سالزبورج النمساوي، قبل الانتقال إلى إنجلترا لساوثهامبتون وليفربول، إضافة إلى بايرن ميونيخ الألماني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه