;

بينهم صلاح ودي بروين.. تقارير: السعودية تستهدف هذه الصفقات في 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
بينهم صلاح ودي بروين.. تقارير: السعودية تستهدف هذه الصفقات في 2024

كشفت تقارير عن الصفقات الرياضية بكرة القدم التي تستهدف السعودية التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال موقع somosfanaticos إن السعودية تستهدف المزيد من اللاعبين العالميين لتدعيم كتيبة النجوم التي باتت متواجدة في دوري "روشن" السعودي.

وأفاد الموقع نقلًا عن الصحفي التركي "أكرم كونور" بأن من بين هؤلاء النجوم الذين ترغب السعودية في ضمهم إلى الدوري السعودي للمحترفين: أنطوان غريزمان، وجورجينيو.

وأشار الموقع إلى أن الدوري السعودي يرغب أيضًا في استقطاب كل من: محمد صلاح، ولوكا مودريتش، وروبرت ليفاندوفسكي، وكيفن دي بروين.

ونجح الدوري السعودي خلال الموسم الصيفي الماضي في استقطاب أفضل النجوم العالميين مثل: كريم بنزيما، نيمار، ساديو ماني، رياض محرز، ياسين بونو، ألكسندر ميتروفيتش، أوتافيو، روبرتو فيرمينيو، إدوارد ميندي.

ويتصدر حاليًا الاتحادُ جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب المركز الثاني؛ بينما يأتي النصر والأهلي في المركزين الخامس والسادس برصيد 15 نقطة مع فارق الأهداف.

وكان اتحاد جدة حاول الحصول على خدمات محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي الذي انتهى قبل أيام، وقدم عرضا بقيمة 150 مليون إسترليني تم رفضه من ليفربول، مع تقارير أشارت وقتها إلى إمكانية رفع العرض إلى 200 مليون إسترليني.

ومن المقرر أن يعود نادي الاتحاد خلال الصيف المقبل إلى ساحة ملعب آنفيلد للتفاوض مع ليفربول على ضم نجمه المصري، مع إمكانية حدوث منافسة من أندية سعودية أخرى على ضم هداف الفريق الإنجليزي الأحمر.

وينتهي عقد صلاح مع ناديه الإنجليزي يوم 30 يونيو 2025 ما يمنحه حق التوقيع المجاني في يناير بعد القادم، لكن نادي الاتحاد لا ينوي الانتظار حتى يضم الفرعون المصري مجانا، وسيعود بقوة من جديد للتفاوض مع ليفربول.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه