;

تقارير: الأهلي السعودي سيتعاقد مع مدرب ألماني شاب.. من هو؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
تقارير: الأهلي السعودي سيتعاقد مع مدرب ألماني شاب.. من هو؟

قالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن نادي أهلي جدة يتجه إلى التعاقد مع مدرب ألماني شاب، بعد رفض أسماء كبيرة القدوم لتدريب الفريق.

ونقلت الصحيفة عن مصادر قولها إن الأهلي سيتعاقد مع الدرب الألماني الشاب ماتياس يايسله، خلال اليومين المقبلين على أن يلتحق بعدهاً بمعسكر النادي في النمسا.

وسبق لماتياس يايسله صاحب الـ35 عاماً تدريب نادي لايفرينج النمساوي ثم انتقل لسالزبورج منذ عام 2021.

واستغنى الأهلي عن خدمات مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي قاد الفريق للصعود مجدداً لدوري "روشن".

رياض محرز

واحتل الأهلي السعودي الترند في المملكة وخارجها خلال الفترة الماضية بعد أنباء أشارت إلى اكتمال صفقة انتقال النجم الجزائري رياض محرز إلى صفوف الفريق، قادما من مانشستر سيتي، لكن الأمر لم يتم إعلانه رسميا حتى الآن.

وكانت صحيفة "الرياضية" السعودية قالت، الجمعة الماضي، إن محرز أكمل انتقاله إلى الأهلي السعودي.

وكشف موقع "فوت ميركاتو"، المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن محرز اجتاز الفحص الطبي في باريس، قبل الإعلان الرسمي عن انتقاله إلى النادي السعودي.

وأكّد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين والمدربين؛ أن محرز سيوقع على عقد مدته 4 سنوات.

وكانت تقارير إعلامية بريطانية أكدت قبل أيام أن الأهلي السعودي يجهز عرضه الأول، وقيمته 30 مليون جنيه إسترليني لإتمام صفقة محرز، على أن ينال اللاعب راتبًا بقيمة 400 ألف يورو أسبوعيًا، وهو العرض الذي يعد كبيرًا ومن الصعب رفضه حسب متابعين.

 وسيصبح الدولي الجزائري ثالث صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي في حال إتمام الصفقة، بعدما ضم سابقًا الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي وقلب الهجوم البرازيلي روبرتو فيرمينو في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليفربول، بينما سيلعب مع مواطنه رياض بودبوز الذي انضم إلى الأهلي قبل عامين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه